عودة ساعة Speedmaster Racing Master Chronometer بميناء رياضي مميّز

في كل إصدار جديد من مجموعة Speedmaster ، تحافظ اوميغا على جوهر وملامح المجموعة الأصلية وهذا ما يمكننا مشاهدته بكل وضوح في ميناء التشكيلة الجديدة.

في العام 1968 كان أول ظهور لتصميم Speedmaster المصنوع من الستانلس ستيل مع عدّاد دقائق على الميناء وهذا جزء أساسي ممرتبط بتراث العلامة وبسباق السيارات.

أمّا وفي هذا العام، فتعود ساعة سبيد ماستر الأوتوماتيكية Speedmaster Racing Master Chronometer   مع ميناء باللون الأسود مع مؤشرات باللون البرتقالي، إلى جانب مؤشرات محدبة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومطلية بطبقة سوبر لومينوفا المشعة.

وفي هذا النسخة المعدلة قد تم تكبير الميناء الفرعي لتحسين القراءة، وكذلك علبة الساعة التي جاءت بقياس أكثر نحافة عن الإصدارات السابقة حيث يبلغ قطرها 44.25 ملم وذلك بفضل تصميم الزجاج الكريستالي على وجه التحديد.

كما يحتوي قرص الساعة المصقول والمصنوع من السيراميك على مقياس تحديد مسافات مطلي بتقنية Liquidmetal®، إلى جانب العبارة المكتوبة باللون البرتقالي الملفت لتنسجم مع عقارب الساعة والمؤشرات.

وتأتي الساعة مع سوار جلدي باللون الأسود بتصميم يحتوي على المطاط باللون البرتقالي في البطانة، وقد تمّ استخدام أداة خاصة لإحداث ثقوب دائرية لإظهار اللون البرتقالي للمطاط. ويسهم هذا التصميم في تعزيز المظهر الرياضي المذهل للساعة كما أن له فوائد في تقديم التهوية عند ملامسة السوار للجلد.

تمثل ساعة سبيدماستر الاتوماتيكية الجيل القادم من نماذج سبيدماستر الحاصلة على تصديق ماستر كرونوميتر، وتعمل الساعة بتقنية الحركة الآلية كاليبر 9900 وهي حاصلة على أعلى معايير الدقة والأداء ومقاومة المجال المغناطيسي في عالم صناعة الساعات السويسرية، حيث تم اختبارها من قبل معهد السويسري للمترولوجيا (ميتاس) حيث اجتازت كافة الاختبارات بتفوق مذهل.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة