ساعة Summit 2 plus من Montblanc: أول ساعة ذكية تستخدم تقنية 4G LTE

MontBlanc تواكب بشكلٍ سريع جبابرة التكنولوجيا. أطلقت العلامة الرائدة هذا العام أول ساعة ذكية فاخرة مع  4G LTE.  في حين أن هذه الوظيفة شائعة في الساعات الذكية من قبل Apple و Mobovi وما شابه ، فإن Montblanc هو أول من أدخلها إلى علم الساعات الفاخرة.

يمكن لـ Summit 2 Plus الجديدة تنشيط الاتصال الخلوي مباشرة وإجراء أو استقبال المكالمات – بفضل بطاقة SIM الإلكترونية ((eSIMالتي يتم تركيبها داخل الساعة. هذا يعني أن مرتديها يمكن أن يبقى على اتصال في جميع الأوقات دون الحاجة إلى التحكم في الهاتف الذكي.

تعمل هذه الساعة، مثل سابقتها، Summit 2 ، بنظام Qualcomm 3100 Wear الأساسي وهي مدعومة من WearOS من Google. وهذا يعني أن كل شيء من الرسائل النصية إلى أحداث التقويم يتزامن مباشرة من هاتفك الذكي ويمكن إدارة المهام اليومية بسهولة بمساعدة مساعد Google. بفضل السماعة الخارجية للساعة، يمكن لمن يرتديها التواصل معHey Google.

تأتي Summit 2 Plus أيضًا مع مجموعة أدوات كاملة، بما في ذلك عداد السرعة ومقياس الارتفاع والمقياس الجوي والبوصلة ونظام تحديد المواقع. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الساعة على مدرب تمرين مدمج يسمى VO2maxيوصي بتمارين شخصية ويمكنه أيضاً تتبع صحتك ورفاهيتك ومعدل ضربات القلب المتقدمة.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز الساعة بوظيفتي سفر جديدتين: مترجم منشط بالصوت يعمل في الوقت الفعلي وتطبيق Timeshifter التي تزوّد مرتدي الساعة ببعض النصائح لتقليل مشكلة السفر الطويل وتغيير الوقت بين منطقتين زمنتيين.

هناك ثلاث علب للاختيار من بينها: فولاذ DLC أسود  فولاذ مقاوم للصدأ، فولاذ باللون الذهب الوردي أو برونزي – بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الحزام القابلة للتبديل. كما يمكن استخدام أكثر من ألف تركيبة لتغيير ميناء الساعة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة