قبل أن يصلوا للعالم العربي: تعرفوا على إصدارات Panerai هنا أولا

 

في خطوة مميّزة وتاريخية أعادت شركة Panerai  العريقة لصناعة الساعات بالعودة إلى الخمسينيات وتحديداً إلى ساعات Luminor وإعادة تصميمها بمواصفات حديثة مطلقة عليها إسم Luminor Due .

إن علبة Luminor Due ، مستوحاة من العلبة التي تم إستخدامها في المجموعة عام 1950 إلّا أنه في المجموعة الحديثة أعيد تصميمها بشكل أنيق ورفيع. إن ما قدّمته Panerai لأول مرة في العام 2016، هو نتيجة لتفاعل ناجح بين مصممي ومهندسي Panerai وقد أصبحت الساعة تجسيدا مثالياً للروح الرياضية في حين أنه يمكن إرتداؤها في كافة المناسبات.

وتقدّم Panerai  في هذه المجموعة  نماذج جديدة  عصرية وذلك باستخدام مجموعة واسعة من المواد والأحجام والألوان والتقنيات المخصصة لكل المواقف.

تعرفوا معنا وحصرياً على مجموعة Luminor Due  من بانيراي والتي ستكون متوفرة في الشرق الاوسط إعتباراً من شهر أوكتوبر:

02

ساعة LUMINOR DUE 3 DAYS – 42mm  

تأتي هذه الساعة بعلبة حاضنة تبلغ سماكتها  10.5 ملم وبعيار P.1000 ذات التعبئة اليدوية مع طاقة إحتياطية تدوم 3 أيام.

وبالإضافة إلى خفض سماكة ساعة Luminor due 3 days، عمل مصممي Panerai إلى خفض وزنهافتجمع بذلك التصميم الإيطالي والخبرة التقنية السويسرية في صناعة الساعات لتجديد تاريخ علامة تجارية فريدة على الساحة العالمية لصناعة الساعات الرياضية العالية الجودة.

تتوفر Luminor Due 3 Days بالفولاذ المقاوم للصدأ أو بالذهب الأحمر وبعلبة قطرها 42 ملم مزوّدة بدورها بجسر كلاسيكيّ مع مقبض يحمي ناج التعبئة. أمّا على صعيد الميناء الكلاسيكي البسيط، فهو مصنوع من الكريستال الصفيري وميناء للثواني صغير الحجم عند الرقم 9.

زوّدت Panerai  ساعة Luminor Due 3 Days بحزام من جلد التمساح باللون الاسود وبميزة مقاومة المياه عمق 30 متراً.

 

 

ساعة ACCIAIO – 42mm LUMINOR DUE 3 DAYS    

تتميّز ساعة ACCIAIO – 42mm LUMINOR DUE 3 DAYS بحركة ميكانيكية ذات التعبئة اليدوية  وأيضاً بعيار P.1000. أما العلبة الحاضنة فتأتي بحجم 42 ملم وهي متوفرة بالفولاذ المصقول من نوع AISI 316L . أمّا على صعيد الميناء فهو أسود اللون ولمّاع وفيه مؤشر للثواني عند الرقم 9 .

وتأتي ساعة ساعة ACCIAIO – 42mm LUMINOR DUE 3 DAYS    بطاقة إحتياطية تدوم 72 ساعة أو 3 أيام وهي مقاومة للمياه حتى عمق 30 متراً.

 

03

ساعة ORO ROSSO – 42mm LUMINOR DUE 3 DAYS

تتميّز هذه الساعة بحركة ميكانيكية ذات تعبئة يدوية وبعيار P.1000/10. الوظائف: الساعات، الدقائق، الثواني الصغيرة، إعادة ضبط الثواني. العلبة الحاضنة: 42 ملم، من الذهب الاحمر عيار 18 قيراطاً. الميناء: باللون الفحمي، لمّاع، مع أرقام عربية ومؤشرات ساعة لمّاعة. الثواني عند علامة الساعة 9. الطاقة الإحتياطية: 72 ساعة. مقاومة تسرّب المياه: 30 مترا.

 

ساعة LUMINOR DUE 3 DAY  AUTOMATIC TITANIO – 45mm

 

تأتي الساعة بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية وبعيار P.4000 ، منفّذة بالكامل من قبل بانيراي. الوظائف: الساعات، الدقائق، الثواني الصغيرة. العلبة الحاضنة: 45 ملم، من الفولاذ المصقول من نوع AISI 316L. الميناء: أسود اللون، لمّاع، مع أرقام عربية ومؤشرات ساعة لمّاعة. الثواني عند علامة الساعة 9. الطاقة الإحتياطية: 72 ساعة. مقاومة تسرّب المياه: 3 بار (نحو 30 متراً).

 

ساعةACCIAIO – 45mm LUMINOR DUE 3 DAYS AUTOMATIC  

 

تتميّز بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية، العيار P.4000/10 ، منفّذة بالكامل من قبل بانيراي. الوظائف: الساعات، الدقائق، الثواني الصغيرة. العلبة الحاضنة: 45 ملم، من الذهب الاحمر عيار 18 قيراطاً. الميناء: باللون الفحمي، لمّاع، مع أرقام عربية ومؤشرات ساعة لمّاعة. الثواني عند علامة الساعة 9. الطاقة الإحتياطية: 72 ساعة. مقاومة تسرّب المياه: 30 متراً.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة