متحف المتروبوليتان للفنون يعرض الآن للبيع Omega Speedmaster ذات الإصدار المحدود

منذ خمسة عقود، في 20 يوليو 1969، سافرت أوميغا إلى القمر في مهمة أبولو 11 التاريخية. في اليوم التالي، ارتدى Buzz Aldrin جهاز توقيت Speedmaster للعلامة التجارية عندما أصبح الرجل الثاني الذي يسير على سطح القمر. تم اختبار ساعة اليد من قبل ناسا، واعتبرت “رحلة مؤهلة لجميع البعثات الفضائية المأهولة”، وهو دعم غذى آلة التسويق في أوميغا منذ ذلك الحين.

مثال على ذلك: ان أوميغا هي الراعي الأحدث لمعرض متروبوليتان للفنون، متحف أبولو: القمر في عصر التصوير الفوتوغرافي، الذي يفتح الآن حتى 22 سبتمبر.

يشتمل المعرض على أكثر من 170 صورة فوتوغرافية – بالإضافة إلى الرسومات والمطبوعات واللوحات والأفلام الفلكية والكاميرات التي يستخدمها رواد فضاء Apollo 11. كما ويتضمن المعرض عروضاً بصرية للقمر منذ الأيام الأولى للتصوير الفوتوغرافي وحتى الوقت الحاضر، بما في ذلك نموذجان من الصور القمرية من الأربعينيات من القرن التاسع عشر، يُعتقد أنها أقرب صور موجودة للقمر، ويعمل بها رواد التصوير القمري مثل وارين دي لا رو (1815-1889) ولويس موريس روثرفورد (1816-1892) وجون آدمز ويبل (1822-1891).

تعاونت أوميغا أيضاً مع متجر Met Store على نسخة محدودة ذات طابع Speedmaster ، أطلق عليها اسم “First Omega in Space”: The Met Edition ، والتي يتم تسليمها داخل مربع عرض فريد. تأتي الساعة المصنوعة من الفولاذ 39.7 ملم – المزودة بأوميجا كاليبر 1861 ، وهي من أحمال حركة الرياح اليدوية التي ذهبت إلى القمر – مع إطار أسود من الألومنيوم المؤكسد، والميناء الأسود المصقول، وحزام الناتو بالأبيض والأحمر مخططًاً، مع شعار Met’s محفور على الحلقة، وحزام من الجلد البني. كان تصميمها مستوحى من رائد فضاء الساعات Wally Schirra الذي ارتداه خلال مهمة Mercury Sigma 7 في عام 1962، والمعروفة باسم “أوميغا الأولى في الفضاء”.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة