مجموعة جديدة من Baume & Mercier تحت عنوان: Petite Promesse

بالتعاون مع “فاشن فورورد دبي”، أطلقت دار Baume & Mercier التي تحتفي دائماً بلحظات الحياة المميزّة لمستها الأنيقة خلال إطلاق مجموعة Petite Promesse باعتبارها الراعية الرسمية والإحتفالية للحدث الأبرز في صناعة الأزياء والموضة في المنطقة بدورته الثامنة.

امتدّ هذا الحدث على مدار ثلاثة أيام من 20 ولغاية 23 تشرين الأول وذلك في حي دبي للتصميم d3، حيث عرض “فاشن فورورد دبي” مجموعة من الأزياء الجاهزة. ومع ذلك، اعتزمت Baume & Mercier المشاركة مع ثلاثة من أبرز الشخصيات في عالم الموضة والجمال في المنطقة وهنّ تيريزا كاربينسكا،  سامانثا فرانسيس، وسلمى عواد. نتج عن هذا التعاون جلسة تصوير تضمنّت أزياء وتصاميم إستثنائية للمصمّمين المشاركين، إضافة الى مجموعة ساعات Petite Promesse الجديدة الخاصة بالسيدات والتي أُطلقت رسمياً خلال فعاليات الحدث.

وبما يخصّ  ساعة Petite Promesse، فتضفي هذه الأخيرة بحجمها المصغّر أنوثة خالدة بفضل قطرها البالغ 22 مم وقرصها المرصّع بالماس، فتنبع الأناقة من الأحجار الكريمة الكلاسيكية. فيتداخل الشكلان، البيضاوي والدائري، بين علبة الساعة وقرصها، يُنتِج إئتلافاً مُتقناً. يعكس النموذج المعاصر أناقة وحرية السبعينات. حزام جلدي يلتفّ حول المعصم أو سوار فولاذي.

ينتج عن هذا الترابط الفريد قطعة مجوهرات راقية، تتجلّى شخصيتها في نسخ ثلاث: الفولاذ، الجلد الأزرق اللامع والجلد البرتقالي الزاهي. ثلاث ساعات ذات شخصية قوية تتماشى مع أسلوبك وطبعك. ميناء من عرق اللؤلؤ ومؤشران من الماس عند الساعة 6 و12.

مقالات ذات صلة