مجموعة ساعات “قمرية” تزيّن معصمك هذا العام !

تقدّم أهم الدور العالمية موديلات جديدة ومميّزة من الساعات التي تعرض مراحل القمر والتي تضفي جاذبية وسحراً على المعصم.

إليكم أروع الساعات التي تعرض مراحل القمر:

2-jaeger-lecoultre-master-ultra-thin-moon.jpg__760x0_q75_crop-scale_subsampling-2_upscale-false

قد يكون القمر مستديراً ولكن هذه الساعة هي صورة مصغّرة ورفيعة عنه حيث أنها مكوّنة من الذهب الأبيض بسماكة 9.9 مم. هي صلبة وراقية، ساعة Master Ultra Thin Moon   من Jaeger- lecoultre بالذهب الأبيض تكشف مراحل الدورة القمرية أي بـ 29.5 يوم في فتحة خفية عند مؤشر الـ6 .

rolex-cellini-moonphase-everose-gold.jpg

تعرض Cellini moonphase من  Rolex المراحل القمرية على قرص أزرق مع بدر من الميتيوريت وتتوفر هذه الساعة بقطر ٣٩ مم وبذهب إيفروز الوردي عيار ۱٨ قيراطاً.

تتميز ساعة Cellini moonphase بمينا مطلي بطلاء لك أبيض مع قرص مطلي بمينا أزرق عند علامة الساعة ٦ يعرض البدر والمحاق، صُوّر الأوّل بعلامة مؤبلكة من النيزك والثاني بحلقة من الفضة. تتم قراءة مرحلة القمر عن طريق مؤشر عند علامة الساعة ۱٢ على المينا الفرعي، بما أنّ البدر والمحاق يدوران من خلال أدوار القمر.

jaquet-droz-grande-seconde-moon-onyx

تتوفر Grande Seconde Moon  الجديدة بثلاثة إصدارات: الفولاذ المقاوم للصدأ مع قرص أوبالين، الفولاذ المقاوم للصدأ مع قرص أونيكس، وذهب أحمر عيار 18 قيراطا  مع ميناء باللون الأبيض.

تأتي هذه الساعة بعلبة قطرها 43 ملم، هي كبيرة نوعا ما ولكنها تناسب تماماً ساعة Grande Seconde التي تشتهر بأقراص متعددة الطبقات مع ميزات أنيقة متكاملة في التخطيط الأساسي. حتى في مرحلة القمر يتم عرض التاريخ والثواني التي تعمل على الحواف الخارجية في حين يظهر القمر في فتحة كبيرة تحتل القسم الأعلى من الميناء الفرعي. ان قرص Moonphase مصنوع من الأونيكس فيما ان النجوم والقمر مصنوعة من الذهب الأبيض.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة