1815 CHRONOGRAPH HAMPTON COURT EDITION A. Lange & Söhne…لعملٍ خيري!

كانت A. Lange & Söhne شريكة في Concours of Elegance منذ عام 2018، أمّا هذا العام فهي ستخصص قطعة فريدة مصنوعة يدوياً، والتي تم تطويرها خصيصاً لـ Concours of Elegance ، لسبب وجيه. سيتم عرض الساعة في Concours of Elegance الذي يقام في الفترة من 2 إلى 4 سبتمبر. ستقوم دار المزادات الشهيرة Phillips بالتعاون مع Bacs & Russo بالمزاد العلني للقطعة الفريدة في 6 نوفمبر 2022 في مزاد ساعات جنيف السادس عشر مع عائدات تذهب إلى The Prince’s Trust. تعمل ساعة “هامبتون كورت إديشن” كرونوغراف لعام 1815 على التنسيق بين رياضة السيارات وحفظ الوقت بمهارة.

علبة الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومزودة بقرص أسود بأرقام بلون الحجر الرملي. تجعل الخلفية المظلمة الموانئ الفضية للثواني الفرعية وعداد الدقائق، مع عقارب من الفولاذ المطلي بالروديوم، بالإضافة إلى العقارب الذهبية للساعات والدقائق تبرز بشكل بارز وتضمن أفضل وضوح ممكن.

تم تشطيب التصميم الكلاسيكي باستخدام الكوفيت المفصلي المحفور يدوياً. يتميز بنقش مفصل لشعار Concours of Elegance ، والذي يستغرق عدة أيام لإكماله باستخدام منخر مسطح.

تحت الكوفيت المفصلي والمرئي من خلال ظهر العلبة المصنوع من الكريستال الياقوتي ، يعمل كاليبر لانغيه L951.5 مع التحكم في عجلة العمود، وهو حلزون لعداد دقائق القفز بدقة ووظيفة flyback بأعلى دقة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة