Watches & Wonders Miami يجتذب عارضين جدد!

تعود فعاليات معرض Watches & Wonders Miami، في نسخته الثانية، إلى منطقة التصميم في ميامي Miami Design District وذلك خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 17 فبراير 2019. فهذا المعرض السنوي الذي يقصده عشّاق الساعات وجامعيها،  تمّ تأسيسه من قبل Fondation Haute Horlogerie  (FHH) بالشراكة مع Miami Design District Associates (MDDA) علماً انه يوفر فرصةً فريدة لاكتشاف الساعات والمجوهرات من أعرق الدور العريقة، بما في ذلك الموديلات الجديدة التي تمّ الكشف عنها في معرض SIHH في جنيف.

مشاركون جدد

لقد توسع المعرض هذا العام ليشمل ما مجموعه 29 من الدور العريقة للمجوهرات والساعات، بما فيها دور تشارك للمرة الأولى مثل: De Bethune، Dior، Girard-Perregaux، H. Moser & Cie، HYT، OMEGA، Roger Dubuis، Speake-Marin، Tiffany & Co، Ulysse Nardin، Zenith، ومصمم المجوهرات التركي Sevan Biçakçi الذي أطلق مؤخراً مجموعة مميّزة من المجوهرات الراقية.

بالإضافة إلى الدور التي سبق وشاركت في العام الماضي مثل:  A. Lange & Söhne، Audemars Piguet، Bvlgari، Cartier، F.P. Journe، Hublot، IWC، Jaeger-LeCoultre، Kari Voutilainen، Louis Vuitton، Panerai، Piaget، Romain Gauthier، RJ، Tag Heuer، Vacheron Constantin وVan Cleef & Arpels .

 

مفاجآت المعرض

بات معرض Watches & Wonders Miami منصةً مثاليةً تستخدمها الدور العالمية للكشف عن مجموعاتها، بالإضافة إلى إطلاق منتجات ومفاهيم جديدة. فهذا العام، ستعرض Piaget  ساعة Altiplano Concept  التي حطمت الرقم القياسي في كونها الاكثر رقةً في العالم. أمّا Dior فسوف تكشف النقاب عن ساعة Dior Grand Bal، المصنوعة حسب الطلب. ومن المتوقع أن يحضر السيد Patrick Pruniaux، الرئيس التنفيذي لـ Ulysse Nardin و Girard-Perregaux ، ليشارك في إطلاق عالمي جديد لساعة من Ulysse Nardin، مصممة لجذب فئة الشباب.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يتخلل المعرض مؤتمراتٍ وورش عملٍ مختلفة، بحيث سيعقد ما مجموعه 5 حلقات نقاش في حين سيشارك فيها فريق من الخبراء والمدراء التنفيذيين من ابرز الدور الفاخرة الرئيسية ودور المزادات وكبار تجار التجزئة وكبار الصحفيين. كما انه ستكون هناك 3 ورش عمل يتم تقديمها في اليوم تتيح للحضور فرصة تعلم عملية تجميع حركات الساعات وتفكيكها.

وفي هذا العام أيضاً، سوف يكون معرض Watches & Wonders Miami شريكاً لمعرض ميامي لليخوت Miami Yacht Show السنوي والذي سينتقل إلى موقع One Herald Plaza الجديد عارضاً ما يقرب من 500 يختاً من مختلف الشركات العالمية. أمّا بالنسبة لعشاق السيارات، سوف يقدم Miami Concours، يومي السبت والأحد من عطلة نهاية الأسبوع في منطقة التصميم في ميامي، عرضاً حصرياً للسيارات النادرة والرياضية من اهم جامعي السيارات في اميركا.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة