IWC تطلق ساعاتها الجديدة المستوحاة من عالم الطيران خلال SIHH 2019

ان الإصدار TIMEZONER SPITFIRE EDITION “THE LONGEST FLIGHT”، الذي تم عرضه في SIHH 2019، فهو مستوحى من ساعة Mark 11 التي سبق وقدمتها الدار للمرة الأولى في العام  1948 ولكن بحجم أكبر. إن هذه الساعة توفر الجمع بين آلية Timezoner الحاصلة على براءة اختراع، والتي تسمح لمرتديها بتغيير المنطقة الزمنية من خلال تحريك الإطار، مع حركة أوتوماتيكية تعمل بتقنية   Pellaton جديدة من صنع الدار عيار 82760. ومن مميزات هذه الساعة ذات الإصدار المحدود بـ250 ساعة فقط، هو انها متوفرة بعلبة مصنوعة من الفولاذ قطرها 46 ملم، مع ميناء اسود يحتوي على نافذة في النصف العلوي تعرض الـ24 ساعة واخرى للتاريخ عند الساعة الـ3.

أما وفي ما يتعلق بالمواد الجديدة التي استخدمتها IWC في اصداراتها الجديدة التي عرضتها في SIHH، يمكن ان نذكر مادة الـCeratanium التي تميّز ساعات Top Gun. فهذه المادة الجديدة الخاصة بـIWC، تجمع بين فوائد السيراميك والتيتانيوم ما جعل من ساعة Top Gun  الحديثة تتميّز بخفة وزنها، عدم قابليتها للكسر ومقاومتها الخدش. من هنا، تعمل ساعة Double Chronograph Top Gun Ceretanium بآلية كرونوغراف اوتوماتيكية عيار 79230 من صنع الدار، وتتميز بوظائف كرونوغراف للساعات والدقائق والثواني مع عقرب ثواني صغير قابل للإيقاف وعقرب ثواني متقطّعة.

ولعشاق الكاتب والمؤلف الفرنسي Antoine de Saint-Exupéry حصة مع إصدار Le petit prince ضمن مجموعة Pilot الجديدة. فقد انضمت ساعة Big Pilot’s Watch Constant-Force Tourbillon Edition “Le Petit Prince” علماً انها المرة الأولى التي تضم فيها IWC توربيون قوة ثابتة في إحدى ساعاتها الرائدة، وهي أيضاً المرة الأولى التي تستخدم فيها IWC الذهب الصلب أي سبيكة من الذهب الأحمر الأكثر مقاومة للتآكل بمقدار 5 إلى 10 أضعاف تقريبا عن الذهب التقليدي.

تأتي هذه الساعة المميّزة بإصدار محدود من 10 قطع فقط، مع ميناء باللون الازرق وعلبة قطرها 46.2 ملم تعرض التوربيون، مؤشر احتياطي الطاقة ونافذة عرض دائم لمراحل القمر.

الخصائص التقنية لساعة TIMEZONER SPITFIRE EDITION “THE LONGEST FLIGHT”

الحركة: آلية حركة اوتوماتيكية تعمل بنظام Pellaton من صنع الدار عيار 82760 مع خاصية Timezoner لضبط منطقة توقيت ومخزون للطاقة يصل إلى 60 ساعة.

العلبة: مصنوعة من من الفولاذ، قطرها 46 ملم، مقاومة للماء حتى عمق 60 متراً

الميناء: اسود يحتوي على نافذة في النصف العلوي تعرض الـ24 ساعة واخرى للتاريخ عند الساعة الـ3.

السوار: من القماش باللون الأخضر

الإصدار المحدود: 250 قطعة فقط

 

الخصائص التقنية لساعة Double Chronograph Top Gun Ceretanium

الحركة: آلية كرونوغراف اوتوماتيكية عيار 79230 من صنع الدار، وتتميز بوظائف كرونوغراف للساعات والدقائق والثواني مع عقرب ثواني صغير قابل للإيقاف وعقرب ثواني متقطّعة ومخزون للطاقة من 44 ساعة.

العلبة: مصنوعة من مادة الـCeretanium  الخاصة بالدار، قطرها 44 ملم، مقاومة للماء حتى 60 متراً

الميناء: اسود يحتوي على نافذتا عرض للتاريخ واليوم

السوار: مصنوع من القماش باللون الأسود

 

الخصائص التقنية لساعة Big Pilot’s Watch Constant-Force Tourbillon Edition “Le Petit Prince

الحركة: أوتوماتيكية تضم توربيون قوة ثابتة عيار 94805 من صنع الدار مع مخزون للطاقة من 96 ساعة.

العلبة: مصنوعة من من الذهب الصلب 18 قيراطاً، قطرها 46.2 ملم

الميناء: أزرق اللون، مع نافذة لعرض احتياطي الطاقة، و نافذة عرض دائم لمراحل القمر

السوار: من جلد العجل البني

الإصدار المحدود: 10 قطع فقط

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة