Senator Cosmopolite تحتلّ المركز الأول في مسابقة Golden Balance awards!

للسنة الخامسة على التوالي، تفوز ساعة من Glashütte Original  بالمركز الأول في مسابقة Golden Balance awards. في حفل توزيع الجوائز الرسمي في ميونيخ في 21 فبراير 2019، تم تكريم ساعة Senator Cosmopolite بانتصارها الحاسم في فئة الساعات التي يصل سعرها إلى 25000 يورو. وتماماً مثل العام الماضي، نالت  Glashütte Original جائزتين إضافيتين، ألا وهما عن فئة أكثر من 25000 يورو، فيما نالت المركز الثاني ساعة Senator Tourbillon  وفي الفئة الي تصل إلى 10000 يورو نالت ساعة Senator Excellence Panorama Date   المركز الثالث.

كما في السنوات السابقة، تمت مطالبة قراء UHREN-MAGAZIN و Watchtime.net باختيار المرشحين العشرة المفضلين الذين تم ترشيحهم للتصويت النهائي في فئات الجائزة الخمس، جرت الجولة النهائية من التصويت حصريًا في FOCUS Online ، وحددت هذه النتيجة من منافسة هذا العام. شارك ما مجموعه أكثر من 10،000 من خبراء الساعات في تصويت اختيار القراء.

مع اختيار ساعة Senator Cosmopolite  في فئة الـ 25000 يورو ، منح القراء المركز الأول إلى ساعة تحدد معايير جديدة في عالم الساعات العالمية، وقد أثبتت مجموعة من الوظائف والقوة المبتكرة وصنع الساعات التقليدية ليتون تركيبة فائزة. توفر Senator Cosmopolite ، المزودة بآلية تحديد المنطقة الزمنية الذكية، للمسافر عرض الوقت في منطقتين زمنيتين مختلفتين في وقت واحد، والاختيار من بين 35 منطقة زمنية في العالم قيد الاستخدام حالياً. حتى أن آليات الحركة تجعل من الممكن التفاعل مع إنشاء مناطق زمنية جديدة أو القضاء على المناطق الموجودة حالياً، بحيث يمكن عرض ما يصل إلى 96 مرة مختلفة. هذه الساعة متوفرة أيضاً، منذ العام 2018، من الفولاذ المقاوم للصدأ.

مقالات ذات صلة