بوتيك جديد لدار جيجر-لوكولتر في دبي!

حرصت دار جيجر- لوكولتر على نقل حِرَفية بارعة إلى دبي متميّزة في صناعة الساعات، من خلال افتتاح بوتيكٍ جديد في مول دبي.

ومن خلال هذا المتجر الرئيسي حاولت الدار الكشف عن رؤيتها فيما يتعلق بتصميم البوتيك، حيث يمزج بين الحداثةً والأجواء التي تعزز من تجربة الزبائن وروعتها، هذا بالإضافة إلى روح التصميم ا الملهم الذي يتناغم مع عصره الجديد.

ومن خلال متجرها الجديد، تقوم دار جيجر-لوكولتر مرةً أخرى بالإشادة بروح الابتكار لديها والتي تُرسخها 180 مهارة متخصصة تحت سقفها. تُعتَبَر الواجهة الخارجية المصممة على طراز آرت ديكو، بمثابة إيماءةٍ أخرى إلى العديد من المجموعات والقِطَع الأيقونية التي تأثرت بهذا المنحى الفنيّ. يستمد المتجر- البوتيك الإلهام من أرض موطن المصنع: فالي دو جو، حيث تُحاكى هذه الخلفية من السكينة والصبر والهدوء من خلال جو البوتيك.

كاترين رينييه، الرئيس التنفيذي لدار جيجر- لوكولتر، ونادر إسكندر مدير العلامة التجارية لمنطقة الشرق الأوسط والهند واليونان كانا حاضرين في حفل الافتتاح الذي تضمن مراسم قص الشريط بعد الظهر، تلاه حفل استقبالٍ في المساء. وكان من ضمن الحضور حِرفيّ التشكيل والرسم بمادة المينا من مُحترف ®Métiers Rares (أي الحِرَف اليدوية الفنية النادرة) في المصنع، وذلك بهدف استحضارٍ أفكارٍ ورُؤىً حصرية في فن الدقة الذي يلازم اسم جيجر- لوكولتر، وتجلت لمسة من الألق على أمسية الافتتاح بحضور الممثلة المصرية النجمة نيلي كريم، ونهى نبيل صاحبة التأثير الحاضر في وسائل التواصل الاجتماعي، وقد أضفى وجودها المزيد من الأناقة والتوهج على هذه المناسبة الحدث.

وتكريماً لهذه المناسبة الخاصة، عُرِضَت في البوتيك الإبداعات الجديدة من الساعات والتي كُشِفَ النقاب عنها خلال معرض الصالون الدولي للساعات الفاخرة SIHH لعام 2019. وتضمنَت هذه التشكيلة ساعات “راندي فو مون” و”دازلينغ راندي فو مون نايت أند داي” و”دازلينغ راندي فو مون” بالإضافة إلى ثلاثة إصداراتٍ محدودة العدد، تُعتَبرُ خير أمثلةٍ على الدقة والتطور وهي “ماستر ألترا ثين مون إنامل” و”ماستر ألترا ثين توربيون إنامل” بالإضافة إلى “ماستر ألترا ثين بيربتشوال إنامل”.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة