دار لونجين تحتفل بالأناقة البريطانية في بطولة Royal Ascot

تحتفل دار الساعات السويسرية لونجين بالأناقة البريطانية التي تميّز الاجتماع الملكي الشهير في أسكوت، بإعتبارها ضابطة الوقت الرسمية وساعة الحدث الرسمية. في هذه المناسبة، رحّبت يوم الأربعاء بسفيرة الأناقة، الممثلة الآسيوية تشين لينغ لين.

تستضيف أسكوت (المملكة المتحدة) هذا الأسبوع أحد أكثر الأحداث الرياضية المتوقعة في العالم خلال هذا العام: الاجتماع الملكي. بحيث تشارك العلامة التجارية للساعات السويسرية Longines في ملتقى سباق الخيل المرموق هذا باعتبارها الشريك الرسمي.

وقد دعت لونجين في يوم الأربعاء، 19 يونيو سفير الأناقة تشي لينغ لين لتجربة الأجواء الفريدة للاجتماع الملكي. بعد انتصار Dashing Willoughby  الرائع في سباق Queen’s Vase ، قدمت الممثلة الآسيوية المشهورة، جنبًا إلى جنب مع نائب رئيس Longines Richard Richard Strohmeier ، ساعات أنيقة للمالكين الفائزين Mick و Janice Mariscott، المدرب Andrew Andrew، و Angela Cheshire في وقت لاحق من ذلك اليوم ، قام المالك Sir Evelyn and Lady Lynn De Rothschild، والفارس Frankie Dettori وCorrado Morale لكريستال أوشن، الحصان الفائز بسباق برينس أوف ستيكس ، وأيضًا استقبلت ساعات لونجين الأنيقة من أيدي أصحاب السمو الملكي أمير ويلز ودوقة كورنوال.

تماشيًا مع جوّ الاجتماع الملكي، سلّطت لونجين الضوء على الساعة الرسمية لرويال أسكوت ، وهي مصنوعة من الفولاذ والذهب وهي معتمدة من قبل المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر COSC.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة