معرض SIHH ينطلق في العام القادم تحت اسم Watches & Wonders وبحلة جديدة!

 

صدر إعلاناً هاماً للتو من جنيف عن FHH (Fondation de la Haute Horlogerie) ، التي تمتلك المعرض التجاري للساعات SIHH (Salon International de la Haute Horlogerie) ، معرض المستهلك والتجارة Watches & Wonders ، منتدى  FHH Forum إضافة إلى أسبوع دبي للساعات ومعرض The Mastery of Time traveling exhibition، فقد بات يطلق على SIHH اسم Watches & Wonders ببساطة. الأخبار الكبيرة في إطار عملية إعادة تسمية العلامة التجارية هي أن SIHH 2020 ، المعرض التجاري للصحفيين وكبار هواة الجمع الذين سيطلق عليهم الآن “Watches and wonders Geneva” ، سيتم تقسيمه إلى جزئين: Watches & Wonders-The Salon Watches & Wonders-In the City.

سيبقى الصالون في باليكسبو، مركز المؤتمرات الكبير في جنيف حيث أقيم المعرض لسنوات عديدة، لكنه سيكون أكثر انفتاحاً على الجمهور في العام المقبل. هذا يعني أن تذاكر العرض أغلى سعراً، لكن مع إمكانية وصول أكبر. ستكون تذاكر المعرض 300 فرنك سويسري، بما في ذلك الوصول الكامل إلى المعرض ومقصورات العلامات التجارية المختلفة – بما في ذلك الأطعمة والمشروبات – مقابل تذاكر العام الماضي، والتي كانت 60 فرنك سويسري.

سيكون هناك أيضاً تركيزاً متزايداً على العروض التقديمية للمديرين التنفيذيين وحلقات النقاش وورش العمل في قسم سيشار إليه باسم “المختبر”. وقد كانت هذه المشاركات مستمرة خلال العامين الماضيين، ولكنها الآن ستكون مفتوحة لجميع الحاضرين (الصحفيين والزوار على حد سواء). سيتم بث الكثير منها على مستوى العالم، مما يوسع الحضور للحصول على معلومات حول الساعات الجديدة وجمعها.

سيكون W & W-In the City مجانياً تماماً ومفتوحاً للجمهور وستشمل W & W-In the City أيضاً علامات تجارية لم يتم تضمينها مسبقًا في معرض SIHH.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة