دار لونجين تقدّم في مطلع العام الجديد دورة رائعة من كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة

تألقت دار لونجين في دورها كالساعة الرسمية لكأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة. بدأ السباق في الصباح الباكر في مدينة دبي الدولية للقدرة حيث رحبت لونجين بضيوفها ومن ثم رافقتهم بجولة إلى الصحراء في سيارات الدفع الرباعي لمشاهدة لحظات السباق المشوقة عن قرب.

ضم السباق هذا العام بعضاً من أهم الأسماء في مجال سباقات القدرة وقد تنافس هؤلاء المشاركون في ما بينهم على مسافة 160 كلم. في هذا العام، كان الفائز الأول والثالث في كأس القدرة من اسطبلات أف 3 في حين كان الفائز الثاني من نصيب اسطبلات أم 7،  حيث حقق الفارس سالم العويسي المركز الأول والفارسة مارتينا سيبلانزون المركز الثاني بينما فاز بالمركز الثالث الفارس سعيد الحربي. حاز جميع الفائزين على كأس مدهش وساعة أنيقة من دار لونجين.

تجتمع دار لونجين ورياضة الفروسية على المبادىء نفسها وهي الأناقة وقوة الأداء واحترام التقاليد. تعتبر دار الساعات السويسرية شريكاً رئيسياً لرياضة الفروسية وسباقات القدرة بالتحديد،ـ وترتكز أهمية هذه الشراكة على شغف الدار العميق بهذه الرياضة منذ عام 1878. وقد أدت هذه الشراكة الطويلة إلى جعل دار لونجين جزءاً لا يتجزأ من عالم الفروسية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة