Richard Mille تعلن شراكتها مع الإتحاد السعودي للبولو في البطولة الاولى في الصحراء

في الوقت الذي تستعد فيه المملكة العربية السعودية لاستضافة بطولة الصحراء الأولى في منطقة العُلا AlUla، موقع التراث العالمي الأول لليونسكو UNESCO world heritage site، أعلنت دار Richard Mille عن شراكتها مع الاتحاد السعودي للبولو.

وقد يشهد هذا الحدث، الذي سوف يقام في الفترة الممتدة من 16 إلى 18 يناير/كانون الثاني 2020، كجزء من مهرجان Winter at Tantora أو شتاء طنطورة، مشاركة أفضل لاعبي بولو دوليين للتنافس في لعبة مليئة بالأدرينالين في ظل خلفية مذهلة لأودية منطقة العُلا المذهلة.

هذا الحدث الذي سوف يستمرّ لمدة ثلاثة أيام، وقد قامت بتنظيمه الهيئة الملكية للعُلا والاتحاد السعودي للبولو، هو جزء من مهرجان شتاء طنطورة، ويضمّ لاعبين دوليين في لعبة البولو تنافسوا في بيئة صحراوية، هي الأولى عالمياً.

من هنا، نذكر من بين اللاعبين الأكثر شهرة في لعبة البولو والذين شاركوا في البطولة، العضو في عائلة Richard Mille وشريك العلامة التجارية منذ مدة طويلة Pablo Mac Donough. فاللاعب الأرجنتيني لعب إلى جانب زملائه في فريق La Dolfina مرتدياً ساعة RM 53-01 Tourbillon الخاصة به. فبعد فوزهم الحادي عشر في بطولة الدوري الأرجنتيني المفتوح، قام كل لاعب بترؤس فريقاً واحداً، يقود اللاعبين والمدافعين المدعوين للحصول على فرصة للتنافس على كأس الصحراء الأول على الإطلاق.

وبصفتها إحدى الداعمين على المدى الطويل لهذه الرياضة المرموقة، تعتبر دار Richard Mille حارس الوقت الرسمي والراعي الرسمي للحدث الحصري.

وفي هذا الإطار، عبّر Peter Harrison، الرئيس التنفيذي لريتشارد ميل في أوروبا والشرق الأوسط عن فخر الدار بأن تكون جزءاً من هذا الحدث المهم ودعم التطوير المستمر للبولو في المملكة العربية السعودية. أما، Amr F Zedan، رئيس الإتحاد السعودي للبولو، فقد أثنى على علاقة دار ريتشارد ميل القوية مع عالم الرياضة، وأعرب عن سعادته بمشاركتها الترويج لهذه الرياضة المثيرة المملكة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة