إصدار محدود من Royal Oak Perpetual Calendar من التيتانيوم خصيصاً للأسواق الصينية

لهذا الإصدار المحدود، اختارت Audemars Piguet تعقيداً خاصاً يجسد الحمض النووي العريق لخطّ الدار. خبير في التعقيدات الفلكية منذ عام 1875، وقد وضعت الشركة المصنعة دون انقطاع الساعات التقويم الدائم بين الابتكار الساعاتي والتصميم المكرر.

يتميز نموذج التقويم الدائم هذا بعلبة مصنوعة من التيتانيوم خفيفة الوزن وسوار مصنوع يدوياً مع بعض المواد المصقولة والحرير. الميناء الرمادي اللون بتقنية Grande Tapisserie  يوفر تبايناً دقيقاً مع الميناءات الفرعية السوداء والإطار الداخلي وكذلك علامات الساعة البيضاء. اللون الأحمر للعقرب الذي يدل على الأسبوع يثير بمهارة الرمز التقليدي الصيني للسعادة والعاطفة.

تأتي الساعة مزودة بسوارين إضافيين: سوار مطاطي أحمر يعكس لون الميناء وسوار مصنوع من جلد التمساح الرمادي المخيط يدوياً والذي يتلاءم مع العلبة والميناء أيضاً.

كما يشرح مايكل فريدمان، رئيس قسم التعقيدات، “لما يزيد عن 200 عام، تم إنشاء ساعات جميلة ومعقدة من Vallée de Joux خصيصاً للصين. تتشرف Audemars Piguet بمواصلة هذا التقليد التاريخي من خلال إنشاء تقويم Royal Oak Perpetual Calendar المعاصر للغاية من التيتانيوم المصنوع للسوق الصينية. “

تم تطوير هذا الإصدار المحدود، والذي سيكون متاحاً حصرياً في الصين، بالتعاون مع أوستن تشو (horoloupe) الذي ساهم في تحقيق جماليات شاملة. تمكن أوستن من مشاركة شغفه بالساعات بشكل عضوي مع قاعدة متنامية من المعجبين على إنستغرام على مدار السنوات القليلة الماضية وأصبح جزءاً من عائلة AP بعد زيارة المصنع في Le Brassus في عام 2017.

بالنسبة لأوستن تشو، “تجسد هذه الساعة التقاليد والحداثة، وتزدهر جنباً إلى جنب مع الحرف اليدوية. لقد اخترنا أن نقارن التيتانيوم بمؤشر الأسبوع الأحمر الداكن مع الأشرطة المطابقة  مع دمج تراثي الصيني في القطعة. القدرة على التعاون مع AP هي تجربة ممتعة ومفتوحة حقًا. “

اقتصرت هذه الطبعة المخصصة على 88 قطعة في إشارة إلى عدد الحظ في الصين، وهو رمز الميمون.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة