Watch & Act! أول مزاد الكتروني للساعات بهدف مساعدة ضحايا الحرائق الاسترالية!

الرابط الخاص بمزاد Watch & Act : https://bit.ly/36c3xS1 

إذا كنتم تتابعون الأخبار على مدار الأشهر القليلة الماضية، فقد سمعتم بلا شك عن أزمة حرائق الغابات التي تدمر مساحات شاسعة من البراري الجميلة في أستراليا فضلاً عن تهديدها لحياة الناس والحيوانات التي تسكن في ربوعها. لا شكّ في أن هذه الكوارث البيئية شكّلت خطراً على العناصر البيئية، الإنسانية والطبيعية، لكن هناك عدداً لا يحصى من الأبطال يعملون يومياً لإنقاذ الأرض وإنقاذ الأرواح وإنقاذ الحيوانات. من هنا، قرر العاملين في مدونة الساعات الأسترالية Time + Tide القيام بخطة إنقاذية بشأن الأزمة أيضاً، حيث أطلقوا مزاداً خاصاً عبر الإنترنت يسمى Watch & Act! لجمع الأموال لأول المستجيبين والعاملين في إعادة تأهيل المناطق المتضررة. إنه سبب جدير بالاهتمام ونحن فخورون برؤية مجتمع الساعات يقف لتقديم يد العون.

تواصل مؤسس Time + Tide أندرو مكوتشن مع كل العاملين في مجال صناعة الساعات في العالم، وجند العديد من الأصدقاء والمتعاونين للمساعدة أيضاً. لذلك، فيمكن أن نجد في هذا المزاد الإلكتروني ما مجموعه 16 ساعة، بينها قطعتين فريدتين، ف حين أن 9 منها إصدارات محدودة.

بالنسبة للقطع الفريدة من نوعها، ابتكرت Hublot قطعة فريدة كلاسيكية  Watch & Act! Edition، مع علبة خلفية محفورة خصيصاً لهذا المزاد ، كما أنشأت Zenith أيضاً قطعة فريدة من نوعها Zenith Pilot Rescue “Australian Rescue Edition” ، بالإضافة إلى علبة خلفية محفورة أيضاً. تم إطلاق هذه الساعة الأخيرة في الأسبوع الماضي، وقد تكون هذه القطعة هي أول تجربة إنقاذ تجريبية يتم تسليمها إلى أي مكان.

وبصفتهم أصدقاء لفريق Time + Tide ، قرر موقع Fratello تقديم واحدة من ساعات Frederique Constant Manufacture Moonphase التي تم طرحها مؤخراً للمزاد.

أمّا HODINKEE Shop فقد تبرّع بساعة Oris Divers’s Sixty-Five Limited for HODINKEE المخصص للموقع من أرشيف الشركة للمساعدة في جمع بعض الأموال. لقد تمّ إصدار 250 قطعة فقط من هذه الساعات وتم بيعها في أقل من 10 دقائق.

كما انه قد تمّ عرض H. Moser & Cie. Pioneer هي في الواقع الساعة الشخصية لعضو فريق U2، آدم كلايتون. تشمل الإصدارات الخاصة الأخرى، و Doxa SUB 200 130 Years Limited Edition لم تعد الساعة متوفرة، لذلك يوفر المزاد فرصة نادرة لاختيار واحدة.

كما، وقد قدّمت شركة أحمد الصديقي وأولاده نسخة خاصة مذهلة من ساعة BR 03-92 Green Arabic Steel التي تم إطلاقها في أسبوع دبي للساعات الذي يقام كل سنتين في دبي، بعلبة فولاذية مع تشطيبات من الساتان وميناء نجمي مستوحى من اللون الأخضر في علم الإمارات – اللون الذي تم اختياره لإلهام الأمل والنمو والازدهار – وأربعة الأرقام العربية الهندية تمّ طلاؤها بمادة السوبر لومينوفا. هذا هو أول نموذج من Bell & Ross يعرض الأرقام العربية الهندية على الإطلاق.

أيضاً، فقط للتوضيح، بالنسبة لـ Watch & Act! ، ستذهب 100٪ من العائدات إلى خمس جمعيات خيرية: مجموعتان لخدمات إطفاء الحرائق الريفية (هيئة مكافحة الحرائق الريفية وجهاز إطفاء الحرائق الريفي في نيو ساوث ويلز) ، مجموعتان لإنقاذ الحياة البرية Wildlife Victoria and World Wildlife Fund ، و صندوق غيبسلاند للإغاثة في حالات الطوارئ ، الذي تم إنشاؤه في جنوب شرق فيكتوريا (واحدة من أكثر المناطق تضررا وموطن بعض أفراد أسرة مكوتشن) بالإضافة إلى ذلك ، سيتم توزيع العائدات في الأسابيع القليلة المقبلة ، لذلك يمكن أن تبدأ أموالكم في تحقيق بعض الخير على الفور.

نذكر أن مزاد Watch and Act! سوف يستمرّ 10 أيام، ويمكن أن تتابعوا مجرياته على هذا الرابط https://bit.ly/36c3xS1

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة