بانيراي تطلق ساعة Luminor Marina Carbotech™ الجديدة بمواد غير تقليدية

اليوم، أصبحت المواد غير التقليدية أكثر شعبية من أي وقت مضى، لا سيما مع عشاق الساعات، الذين لا يبحثون فقط عن شيء مختلف، ولكن عن شيء حصري. إن هذا الأمر دفع Panerai، إحدى أقدم العلامات التجارية وأكثرها شهرة في العالم، في مواكبة هذا التطوّر على صعيد التصميم.

تواصل Panerai تجربتها التطورية بإطلاق ساعة Luminor Marina Carbotech™  بعلبة قطرها 44ملم، وهو ما يصادف الذكرى السبعين لخط Luminor وهي مناسبة لإعادة إطلاق مجموعة Luminor Marina.

تأتي ساعة Luminor Marina Carbotech™  بعلبة مصنوعة من مادة Carbotech ™ وتزن فقط 96 غراماً. إن Carbotech ™ أخف وأقوى من السيراميك أو التيتانيوم، إنها مادة كربونية يتمّ وضع فيها صفائح من ألياف الكربون فوق بعضها البعض وتكون ملزمة لتشكيل مادة صلبة واحدة. نظراً لأن كل طبقة مضغوطة بنمط غير منتظم، فلن تشبه علب الساعات في المجموعة بعضها أبداً. أمّا العلبة الخلفية فمصنوعة من التيتانيوم مع طلاء DLC أسود، مما يسمح للساعة بمقاومة الماء حتى عمق 300 متراً.

مع لمسات نابضة بالحياة باللون الأزرق والميناء باللون الأسود مع مؤشرات الساعات المطلية بمادة Super-LumiNova الزرقاء، فإن هذه الساعة مستوحاة من إصدار LAB-ID ™ الذي تم تقديمه في عام 2017. تخلق لوحة الألوان هذا التناغم البصري المهدىء للنظر من كل زاوية. تشمل التفاصيل الأخرى عداد للثواني الصغيرة عند الساعة 9 ونافذة تاريخ عند الساعة 3. ما يغلف الميناء هو زجاج من الكريستال الياقوت مقبب قليلا تم الحصول عليه من الكوروندوم.

إن هذه الساعة تعمل بحركة اوتوماتيكية كاليبر P.9010، المصمم والمطور بالكامل داخل Panerai Manufacture في نيوشاتيل. هذه الحركة تم اختبارها بسماكة 6ملم فقط، مع مخزون للطاقة من 3 أيام، مزودة بوظيفة ضبط ساعة اليد بسرعة، وهي عملية تضبط التاريخ في وقت واحد.

خصائص تقنية

العلبة: مصنوعة من مادة Carbotech ™ وتزن فقط 96 غراماً، قطرها 44ملم، وهي مقاومة لضغط الماء جتى عمق 300 متراً.

الحركة: أوتوماتيكية اوتوماتيكية كاليبر P.9010 مصنوعة من قبل الدار، زودة بوظيفة ضبط ساعة اليد بسرعة، وهي عملية تضبط التاريخ في وقت واحد. وهي تعرض الساعات، الدقائق والثواني الصغيرة والتاريخ.

الميناء: باللون الأسود، مع مؤشرات الساعات العربية والمطلية بمادة Super-Luminova المضيئة في الظلام الزرقاء. مع عداد للثواني الصغيرة عند الساعة 9 ونافذة تاريخ عند الساعة 3.

السوار: مصنوع من مادة Panerai Sportech™ باللون الأسود، مع درزات باللون الأزرق مع سوار إضافي مصنوع من المطاط الأسود.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة