نجمات عالميات تألقن بأرقى المجوهرات على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار بنسخته الـ92!

لا شكّ في أن حفل الأوسكار بنسخته الـ92 قد خطف أنظار العالم، خصوصاً لناحية إطلالة النجمات على السجادة الحمراء. من هنا، سوف نستعرض لكم بعض إطلالات النجمات خصوصاً لناحية تألقهن بالمجوهرات الراقية من أهم الدور العالمية. 

Tiffany & co

خطفت تشارليز ثيرون الأنظار على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار بنسخته الثانية والتسعين مع قلادة فريدة من تشكيلة Tiffany High Jewelry لموسم خريف 2020. وتميزت القلادة بألماسة فاخرة خالية من اللون عيار 21 قيراط بقطع ’ماركيز‘، يُقدر سعرها بأكثر من 5 ملايين دولار، وهي مرصعة بـ 165 حبة من الألماس. واستكملت المرشحة لجائزة أفضل ممثلة إطلالتها مع أقراط ألماسية صغيرة وخواتم دائرية من تيفاني آند كو أيضاً.

أما عارضة الأزياء والممثلة كاميلا موروني فقد تميزت بإطلالتها في الحفل مع أكثر من 46 قيراطاً من ألماس تيفاني أند كو، أبرزها قلادة من البلاتينيوم مرصعة بماسات مجموع عيارها 46 قيراط من تشكيلة Tiffany High Jewelry ربيع 2020.

 

Chanel

Margot ROBBIE

تألقت Margot ROBBIE بأقراط من مجموعة مجوهرات شانيل الراقية Coco Crush المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، الذهب الأبيض والماس. مع خاتم من مجموعة Matelassée Perles مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع حبيبات اللؤلؤ المستزرعة والماس.

 

 

 

Margaret QUALLEY

تألقت Margaret QUALLEY بأقراط من مجموعة مجوهرات شانيل الراقية Coco Crush، والمصنوعة من  من الذهب الأبيض وأحجار الماس عيار 18 قيراط ، بالإضافة إلى خاتم من مجموعة  Voie Lactéeالمصنوعة من  الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والماس واللؤلؤ المستزرع.

 

Lucy BOYNTON

تألقت Lucy BOYTON بخاتم Camélia Precieux من الذهب الأبيض وأحجار الماس عيار 18 قيراط، مع أقراط Ruban  من الذهب الأبيض وأحجار الماس 18 قيراط، خواتم   Coco Crushالمصنوعة من الذهب الأبيض وأحجار الماس 18 قيراط.

 

Chopard

Léa Seydoux

اختارت ارتداء الأقراط من مجموعة Precious Lace التي تضم 12.82 قيراطًا من الماس على شكل كمثرى مرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط وخاتم من مجموعة Haute Joaillerie تضم مجموعة من الماس المستدير عيار 5.65 قيراط ومرصعة بالألماس عيار 18 قيراطًا ذهب ابيض.

 

Geena Davis

حائزة على جائزة الأوسكار وحصلت على جائزة جان هيرشولت الإنسانية إن Genna Davis إختارت التألق بأقراط تتميّز بـ 6.97 قيراطًا من الناس و الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وسوارًا يضم 36.30 قيراطًا من الماس بقطع ماركيز و 32.51 قيراطًا من الماس المستدير الشكل مرصع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط من مجموعة Haute Joaillerie ، وخاتم يتميز بالماس اللامع المستدير 3.31 قيراط، و 6.47 قيراط من الماس المستدير الشكل والمرصع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا من مجموعة Magical Setting.

Boucheron

Salma Hayek 

ارتدت الممثلة والمنتجة سلمى حايك بينو عقد “علامة الاستفهام” موديل “أوراق الغار” Feuilles de Laurier  من مجوهرات بوشرون، واستعملته كقطعة لتزيين الشعر.

العقد مصنوع من الذهب الأبيض ومطعّم بأمّ اللؤلؤ ولآلئ بحر الجنوب المستزرعة، والماس المنثور (بافيه)، وقد نسّقته مع أقراط الأذنين التابعة له، وكلّها من أحدث مجموعات المجوهرات الراقية من دار بوشرون وهي مجموعة “Paris, vu du 26”. كما ارتدت سوار “أوراق الأقنثا” Feuilles d’Acanthe  المصنوع من الذهب الأبيض المرصّع بالماس.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة