مزاد فيليبس للمرة الأولى في معرض Baselworld!

أعلنت Baselworld عن استضافتها لدرا المزادات العالمية المرموقة Phillips بالتعاون مع Bacs & Russo في نسختها القادمة. إن مزادات Phillips بالتعاون مع Bacs & Russo  قد تجاوزت 110 مليون فرنك سويسري في عام 2019، محطمة بذلك العديد من الأرقام القياسية العالمية بما في ذلك العديد من الساعات التي تتجاوز مليون فرنك سويسري.

في هذا التعاون الأول مع Baselworld، ستعرض Phillips بالتعاون مع Bacs & Russo لزوّار المعرض مجموعة مختارة من أكثر الساعات المرموقة، الحديثة والعتيقة من مزاداتها الربيعية، و من ناحية أخرى، سوف تقدم مجموعة خاصة من الساعات الاستثنائية التي يملكها جامعي الساعات لمشاركتها مع أكبر عدد ممكن من الناس. سوف تجدون Phillips بالتعاون مع Bacs & Russo في موقع متميز في القاعة الرئيسية 1.

وقال ميشيل لوريس-مليكوف، المدير الإداري في بازل وورلد: “من خلال Phillips بالتعاون مع Bacs & Russo، ستقدم بازل وورلد لزوّارها البالغ عددهم 80،000 فرصة فريدة لاستكشاف الساعات الاستثنائية التي ميزت تاريخ صناعة الساعات. تهتم الأجيال الشابة وعامة الناس بالساعات الميكانيكية الفريدة من نوعها من خلال تاريخها، ومصدرها، وتقنيتها​​، وفنّها وعمرها.

وقد علق كلّ منAurel Bacs ، المستشار الرئيسي و Alexandre Ghotbi ، رئيس قسم الساعات في كونتيننتال أوروبا والشرق الأوسط في فيليبس على الخطوة: “يعد بازل وورلد في قلب أكبر معرض لصناعة الساعات في العالم فرصة رائعة لتقديمها لهواة الجمع، وذلك من خلال عرض قطع استثنائية جمعتها شركة Philips من أجل عرضها في المواد في الربيع، ولكنها أيضاً سوف تقوم بعرض مجموعات خاصة لم يتم عرضها من قبل. نعتقد أن مهمتنا هي الترويج لفن وثقافة صناعة الساعات، في الماضي والحاضر، ونعمل مع جميع الشركات المصنعة، كبيرها وصغيرها، لتحقيق هذه الغاية”.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة