Heritage Center Seconds Funky Blue تعود بالزمن إلى أول ساعة يد!

تربط ساعة Heritage Center Seconds Funky Blue التي أصدرتها دار H. Moser & Cie، بين الماضي والحاضر وهي مستوحاة إلى حدّ كبير من الساعات القديمة التي صممها Heinrich Moser ، مؤسس H. Moser & Cie .

في حين يبلغ قطر علبة ساعة Heritage Center Seconds Funky Blue 42ملم مثل غالبية ساعات الدار، إلا أن ارتفاعها يبلغ 11.1ملم فقط، مما يجعلها واحدة من أرقّ الإصدارات للدار.

يأتي ميناء هذه الساعة باللون الأزرق المعدني أو ما يعرف بالـFunky Blue والمزين بالتأثير الشمسي وتقنية التدخين المعتمدة من قبل الدار والتي تجعل اللون يصبح أكثر مائلاً للأسود كلما اقترب من الإطار.

لكن الميزة التي يجب التوقف عندها في هذه الساعة هي الأرقام العربية الكبيرة الحجم، على غرار الأرقام المطلية بالراديوم على ساعات اليد الرياضية التي تعود للعام 1900، ولكن حالياً تم استخدام تقنية Globolight، التي يتم انتاجها في مجموعة متنوعة من الألوان. إختارت الدار اللون الأبيض للأرقام، في حين انها وتتوهج باللون الأخضر الفاتح في الظلام.

أما بالنسبة للحركة، فيمكن رؤيتها من العلبة الخلفية المصنوعة من السافير وهي أوتوماتيكية كاليبر HMC 200المصنوعة من قبل الدار، مع نابض شعري تم تصنيعه من قبل Precision Engineering AG، الشركة الشقيقة لـH. Moser & Cie، ووظيفة إيقاف الثواني. نذكر أن هذه الحركة توفر للساعة مخزون للطاقة من 3 أيام.

 

خصائص تقنية

العلبة: مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، قطرها 42ملم، مقاومة لضغط الماء حتى 30 متراً.

الحركة: اوتوماتيكية، كاليبر HMC 200 تعرض الساعات والدقائق والثواني، مع وظيفة إيقاف الثواني ومع مخزون للطاقة من 72 ساعة او 3 أيام.

الميناء: أزرق Funky Blue مدخن، مزين بالتأثير الشمسي، تم استخدام تقنية الـGlobolight على الأرقام العربية.

السوار: مصنوع من الجلد باللون البيج أو مصنوع من الفولاذ مع حرف M محفور عليه.

 

مقالات ذات صلة