تعاون بين Expo 2020 وCartier لتسليط الضوء على إنجازات المرأة!

أعلنت دار Cartier عن تعاونها مع Expo 2020، العرض الذي سوف يقام من 20 أكتوبر 2020 إلى 10 أبريل 2021، وسوف يحتفل بذكاء الإنسان وإنجازاته.

يلقي Women’s Pavilion  نظرة جديدة على مساهمة المرأة وتأثيرها على المجتمع، ويسلط الضوء على الإنجازات التي لا حصر لها، في الماضي والحاضر، والتي حسّنت الاقتصاد في كافة أنحاء العالم وعززت المجتمعات في  تلك البلدان. سيلعب Women’s Pavilion دوراً مثيراً في أكبر معرض في العالم للبراعة والإنجاز الإنساني، حيث يحتفي بالمرأة، المعروفة وغير المعروفة في مجتمعها، من كل بلد وثقافة ودين ما زالت تصنع التاريخ وتسعى لتحقيق التغيير.

وانطلاقاً من روح معرض  Expo 2020،”ربط العقول، خلق المستقبل”، سيسلط Women’s Pavilion الضوء على خبرات النساء التي تلهم المواطنين العالميين وتمكنهم من خلق مستقبل أفضل.سوف يأخذ Women’s Pavilion الزوار في رحلة تعليمية تساعد كافة المساهمين على تمكين المرأة والمساواة بين الجنسين وسيسلط الضوء على المعالم المهمة لحقوق المرأة، وكذلك التحديات التي لا تزال تواجهها النساء حتى اليوم.

ومن خلال القصص الطموحة، يهدف Women’s Pavilion  إلى رفع مستوى الوعي العالمي وإلهام الناس من جميع الأجيال لإحداث فرق داخل مجتمعهم وخارجه.

خلال الأشهر الستة من معرض Expo 2020، سيخلق Women’s Pavilion مساحة تعبير تهدف لتعزيز الحوار بين مجتمع متنوع من الفنانين والعلماء وقادة الفكر والسياسيين ورجال الأعمال وقادة الأعمال.

نذكر أن دار Cartier عُرفت بدعمها المتواصل والثابت للسيدات الرائدات في العالم، فمنذ العام 2006، تقدّم Cartier بالشراكة مع كلية INSEAD لإدارة الأعمال وشركة McKinsey & Company، الكثير من الدعم للسيدات اللواتي يشغلن مناصب متقدمة في إدارة شركات متميّزة بقدرتها على تحسين نوعية الحياة التي نعيشها على المدى الطويل وبسعيها التغيير إيجابي إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة