Linde Werdelin تتميّز في مجال التنمية المستدامة وتحصد جائزتين!

حصلت دار Linde Werdelin على علامة الفراشة أو Butterfly Mark وجائزة Circular Economy Pioneer of the Year من قبل Positive Luxury، تقديراً للتمييّز في الاستدامة. فقد تمّ تقدير الدار على تأثيرها البيئي والاجتماعي طوال عملية التصميم والإنتاج، كفاءة استخدام الطاقة، واستخدام المواد القابلة لإعادة التدوير وإعادة الاستخدام بنسبة 100%، بالإضافة إلى خدماتها وخطط إعادة شراء منتجاتها، وهي جزء من مشاركتها الأوسع في الاقتصاد الدائري.

ففي عام 2015، قللت دار Linde Werdelin إلى حدّ كبير البيع بالجملة، مفضّلة البيع المباشر في المقام الأول لتجنب الإفراط في الإنتاج وتقليل الحاجة إلى السفر بشكل متكرر. من خلال اعتماد البيع المباشر إلى المستهلك، قللت الدار من السفر الجوي بين عامي 2014 و 2019 بنسبة 90 %. التركيز على الإنتاج المحدود، محاولة الإنتاج عند الطلب، يعني أنه يمكن للدار الآن إدارة الإنتاج بكفاءة تقارب 100 %. تم استخدام المساحة المعتمدة للمكاتب إلى مساحة متعددة الاستخدامات، مما يقلل من المساحة غير المستخدمة واستهلاك الطاقة المصاحب لها.

علامة الفراشة هي علامة ثقة تستخدمها أهم الشركات الفاخرة لإظهار تفانيها في الاستدامة. يتمّ منحها من قبل Positive Luxury، وهي شركة تأسست في عام 2011 من قبل Diana Verde Nieto وKaren Hanton بهدف تحسين الاهتمام بالبيئة حول العالم.

أمّا جائزة Circular Economy Pioneer of the Year فهي عبارة عن عربون تقدير للعلامة التجارية الفاخرة التي اتبعت مقاربة فريدة لنموذج الاقتصاد الدائري. فقد أثبتت الدار قدرةً على الحدّ من مستويات النفايات وخلق تدفقاً دائرياً للموارد التي تعود بالفائدة على تلك المنظمة وكذلك على المجتمع المحيط بها.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة