ساعات بالذهب الوردي من أهم الدور العالمية!

إن الساعات، لا تأتي دائماً باللونين: الذهب الأصفر أو الذهب الابيض. شهد الذهب الوردي زيادة هائلة في الشعبية، خاصة عندما يتعلق الأمر بالساعات. يبرز هذا المعدن الفاخر بألوان ناعمة من اللون الوردي ويضفي بعض الجاذبية والأناقة على كافة التصاميم. لذا، عندما تفكر في تجديد ساعتك، فعليكَ أن تختار تلك المصنوعة من الذهب الوردي.

Rolex GMT-Master II Everose

النسخة الأصلية من هذه الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأصفر. ومع ذلك، فإن الإصدار الأحدث الذي تم تقديمه في عام 2018 يأتي في مزيج من الفولاذ المقاوم للصدأ وذهب Everose مع إطار أسود وبني.

ولكن ما هو الـEverose؟ تقوم العديد من العلامات التجارية للساعات بإنشاء سبائك خاصة بها وتعطيها أسماء فريدة. يسمى إصدار Rolex من الذهب الوردي Everose وهو من الناحية الفنية، لا يختلف عن الذهب الوردي المتعارف عليه، على الرغم من أنهم يستخدمون كمية صغيرة من البلاتينيوم. يبدو أن البلاتينيوم أفضل في الحفاظ على اللون الأحمر للنحاس مع مرور الوقت.

 

Omega Seamaster Sedna Gold

على غرار Rolex ، تتمتع أوميغا بالذهب الوردي الخاص بها الذي أطلقت عليه اسم Sedna gold. تجمع هذه السبيكة بين البلاديوم والنحاس، مما ينتج عنه ظل فريد من اللون الوردي. مثل البلاتينيوم، يضمن البلاديوم لوناً أحمراً يدوم لفترة أطول.

يبلغ قطر علبة هذه الساعة 42ملم، مما يجعلها أكبر قليلاً من ساعة رولكس. مع حزام مطاطي يتطابق مع الإطار المصنوع من السيراميك والميناء الأزرق، تبدو مميّزة على أي معصم. تقدم حركة Chronometer Master المعتمدة أفضل صناعة ساعات حديثة وتحمي من التأثيرات المغناطيسية الشديدة.

 

Overseas perpetual calendar ultra-thin

Vacheron Constantin Overseas Perpetual Calendar Ultra-Thin Blue

خلال   SIHH 2019، أعلنت Vacheron Constantin عن ميناء أزرق جديد وسوار من الذهب الخالص لساعة Overseas Perpetual Calendar Ultra-Thin. ولكن، وتزامناً مع معرض Watches & Wonders 2020، قامت الدار بالجمع بين الميناء الازرق والذهب الوردي.

إن المرجع 4300 V/120R-B509  لا يأتي فقط مع سوار من الذهب الوردي، ولكن أيضاً مع سوار مطاطي أزرق اللون وآخر من جلد التمساح الأزرق، وكلها تتميز بآلية التغيير السريع بحيث يمكنك التبديل بين الثلاثة بدون ضغط أو أدوات.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة