BVLGARI تطلق متجرها الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة!

أطلقت دار BVLGARI لصناعة المجوهرات الراقية في الـ27 من مايو، منصة جديدة للتجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة.

حملة التجارة الإلكترونية المحلية هذه حظيت بمشاركة كبيرة من أصدقاء BVLGARI وقد شملت الكثير من الوجوه المعروفة مثل المغنية والممثلة السعودية أسيل عمران، ومصممة الأزياء ومقدمة البرامج السعودية العنود بدر، وسيدة الأعمال الإماراتية المؤثرة مثايل آل علي إضافة للشخصية الإماراتية النافذة نوف التميمي.

سرّ نجاح متجر BVLGARI الإلكتروني

ثمة فريق لخدمة العملاء على درجة عالية من التخصص والكفاءة وهو من أهم أسس استراتيجية BVLGARI في مجال التسوّق الإلكتروني، فيما يتمثل العنصر الرئيسي الآخر للنهج الذي يتخذ من رضا الزبون محوراً له في تيسير عملية المشتريات الإلكترونية؛ من هنا، يجد من يرغب بالتسوّق عبر متجر BVLGARI الإلكتروني: عرض صور ثلاثية الأبعاد للمنتجات المعروضة معززة بأشكالها “الفعلية”، وفي مجانية الشحن ومرونة التسليم، وفي توفير خدمات الاستبدال دون مقابل إلكترونياً وعبر مكتب خدمة الزبائن على حد سواء، أو في المتجر بشكل مباشر، وفي مجموعة منتقاة من وسائل الدفع الأكثر استخداماً.

وما هذه إلا بعض من الأدوات والخدمات المكرسة لتلبية متطلبات الزبون والتي تستهدف كسر أطواق عدد من “المحرمات” ذات الصلة بشراء السلع الفاخرة عموماً، والمجوهرات خصوصاً، عبر القنوات الرقمية.

إضافة لذلك، فإن كل زبون سيتلقى قطعة مميزة من محتويات متجر بولغري الرئيسي في شارع كوندوتي بروما، وذلك من خلال أسلوب التغليف الحصري للمشتريات الإلكترونية، والتي ستجسد – أي هذه القطعة – بكل جلاء صورة شبكة Pantheon التي يتميز بها المتجر.

وتعتمد بولغري في استراتيجيتها حالياً 8 بلدان رئيسية هي: الولايات المتحدة وكندا والصين واليابان والمملكة المتحدة وألمانيا وإسبانيا وأستراليا؛ وستنضم إليها في الأيام التسعين القادمة كل من سنغافورة وإيطاليا وفرنسا والمكسيك والبرازيل.

يمكنكم خوض غمار التسوّق الإكتروني مع دار بولغاري عبر الدخول إلى الموقع التالي: https://www.bulgari.com/en-ae/ 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة