Jaeger-LeCoultre Master Grande Tradition Grande Complication مع توربيون يتتبع الزمن الفلكي!

كعلامة تجارية مع 1،262 حركة مختلفة وأكثر من 400 براءة اختراع لصناعة الساعات تحت اسمها، يبدو أن Jaeger-LeCoultre أثبتت بجدارة عن براعتها في مجال صناعة الساعات. ومع ذلك، فإن كاليبر 945 في Master Grande Tradition Grande Complication لا يزال يتطوّر.

إنه ليس مجرد توربيون، إنه توربيون طائر مداري يدور حول محيط الميناء مرة واحدة في اليوم بالإضافة إلى الدوران على محوره كل 60 ثانية، وليس مجرد مكرّر دقيق بل جرس كاتدرائية يستخدم الصنوج البلورية بدلاً من ذلك من الصلب وبدلاً من المطارق التقليدية المكونة من قطعة واحدة، فإنها تستخدم مطارق مفصلية – على غرار المنجنيق – والتي تحقق ضجة أكبر بنسبة 80 بالمائة. علاوة على ذلك، ارمي Jaeger-LeCoultreفي مخطط نجمي يرسم الأبراج في نصف الكرة الشمالي كما يظهر من خط العرض 46، خط عرض مقره في Vallée de Joux.

قامت Jaeger أولاً بدمج أجهزة إعادة الإرسال الدقيقة من الجيل الجديد مع العرض الفلكي في Master Grande Tradition Grande Complication لعام 2010، وهي ساعة قدمت أيضاً التوربيون الطائر المداري. في العام الماضي جمعت التعقيدات مرة أخرى في Master Grande Tradition Tourbillon Céleste. يعد التوربيون الطائر المداري أمراً نادراً، وهنا جزء من تعقيد يتضمن أيضاً الوقت الفلكي، أو الوقت وفقًا للنجوم. يقوم التوربيون المداري باستدارة كاملة حول محيط الميناء مرة واحدة كل 23 ساعة و 56 دقيقة و 4.1 ثانية، مقارنة بمتوسط ​​24 ساعة من الوقت المدني.

عرض الكوكبة في Grande Complication الجديد أكثر دقة من إصدار 2019. السمة الزخرفية الرئيسية في العام الماضي كانت تطبيق Super-LumiNova على الأبراج. هذا العام، أصبحوا أكثر تعقيدًا ودقة مع أسمائهم – Orion و Great Bear و Hydrus وما إلى ذلك – مكتوبة على “قبو سماوي” في وسط الميناء. وهي محاطة بميزة الديكور الرئيسية لهذا العام، وهي قبة مشكّلة بمثابة تمثيل ثلاثي الأبعاد لكوكبة مؤلفة من خرزات ذهبية متصلة بعقارب ملحومة بالليزر.

قطر علبة Master Grande Tradition Grande Complication 45ملم وسماكة 16.05ملم. تعمل على بآلية حركة يدوية 945 مع احتياطي طاقة 40 ساعة. هناك نسختان من ثماني قطع لكل منهما، واحدة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والأخرى من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، مع 44 ماسة بتقطيع الباغيت يبلغ مجموعها 3.76 قيراطًا في الإطار.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة