A. Lange & Söhne x Concours Virtual مسابقة السيارات الكلاسيكية لدعم منظّمة اليونيسيف

تتمتّع A. Lange & Söhne بمسيرة طويلة في مجال دعم العديد من مسابقات السيارات القديمة، آخرها حدث رقمي بحت. اعتباراً من 30 يونيو وحتى 9 أغسطس 2020، سوف تكون الدار شريكاً في التوقيت الرسمي لـ Concours Virtual لدعم منظمة اليونيسيف. ستضم المسابقة عبر الإنترنت أكثر من 120 من أجمل السيارات في العالم التي تم تنظيمها ضمن 17 فئة خاصة.

بدءًا من عام 2012 مع مسابقة Concorso d’Eleganza Villa d’Este  في إيطاليا، وتدعم الدار العديد من مسابقات السيارات القديمة.

في صناعة السيارات وصناعة الساعات، حددت روح الإبداع والابتكار معالم بارزة من حيث التكنولوجيا والتصميم والحرفية. يربط الحماس لهذه الإنجازات جامعي وخبراء الساعات الميكانيكية الدقيقة مع المعجبين بالسيارات الكلاسيكية. بالنسبة إلى الرئيس التنفيذي لشركة لانغيه السيد فيلهلم شميد، تعكس الالتزامات شغف الشركة العميق تجاه الميكانيكا المتطورة والأناقة الكلاسيكية.

سيضم كونكور فيرتشوال على الموقع الإلكتروني التالي:www.concoursvirtual.com أكثر من 120 من أجمل السيارات في العالم التي تم تصنيفها ضمن 17 فئة خاصة.  

سيكشف عن كل فئة في التواريخ المحددة وقد تمّ تقديم الفئة أ في 30 يونيو. كما وسوف تقام المسابقة على الإنترنت حتى 9 اغسطس، حيث سيتم الإعلان عن “الأفضل في المعرض”.

سيتم التبرع بعائدات مسابقة كونكور فيرتشوال إلى منظمة اليونيسيف لدعم عملهم الحيوي لحماية الأطفال المعرضين للخطر.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة