Armin Strom Gravity Equal Force System 78 بعلبة من الذهب الوردي!

 

تم إطلاق Armin Strom Gravity Equal Force ، في نهاية عام 2019 ، وهي ساعة حديثة وأنيقة وتجسّد حلول جديدة من العلامة التجارية لتقديم قوة متسقة في الساعات الميكانيكية. إن حركتها المتميّزة بثلاثة جسور متوازية تذكرنا بساعات الجيب للسنة الماضية. يأتي الاصدار الاصلي بعلبة مصنوعة من الفولاذ، ويأتي الاصدار الحديث في علبة من الذهب الوردي.

الجهاز المنظم للساعات الميكانيكية ليس متساوياً تماماً. في مصطلح الشخص العادي، يعتمد معدل (ومن ثم الدقة) لساعتك الميكانيكية على القوة التي يتم تسليمها إلى عجلة التوازن. تعتمد فترة اهتزازاتها على اتساعها. قد يختلف هذا السعة عبر احتياطي الطاقة للساعة. وتجدر الإشارة إلى أنه يتم تسليم طاقة مختلفة بشكل كبير بعد لفها مباشرة وفي الوقت الذي يجب فيه إعادة لف الساعة. من أجل تحسين انتظام المعدل، عمل صانعو الساعات على مجموعة متنوعة من العوامل ؛ من بين هذه ، توفير تدفق الطاقة متسقة قدر الإمكان.

كان هذا هو تركيز Armin Strom مع إنشاء قوة الجاذبية المتساوية، لذلك يهدف كاليبر ASB19 إلى توفير طاقة متسقة من خلال إعادة التفكير في بناء البرميل.

البرميل هو العضو الذي يخزن الطاقة في حركة ميكانيكية. صندوق أسطواني بحافة مسننة، يحتوي على نابض ملفوف. القوة التي ينقلها البرميل غير منتظمة. يتم توفير عزم قوي عندما تعمل الساعة، ثم يتلاشى ببطء طوال فترة احتياطي الطاقة. من الناحية العملية، يتم استخدام تسع دورات فقط للبرميل من أصل 12 ونصف. احتياطي الطاقة لا يزال 72 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن ينزلق النابض الرئيسي في البرميل ، وهو ضروري للحركة التلقائية.

بجانب الميناء الفرعي، تم تركيب ثلاثة جسور متوازية مستقيمة عبر الحركة، تعيدنا إلى ساعات الجيب في الماضي. تحتوي هذه الجسور على الدوار الصغير والبرميل الذي يتميز بمؤشر احتياطي الطاقة في مكانه. كما ويمكن رؤية هذه الحركة أيضاً من خلال العلبة الخلفية. نذكر ان هذه قطر علبة الساعة يبلغ 41ملم ويحتفظ برموز التصميم المميزة لـ Armin Strom ولكن مع لمسة أكثر أناقة وكلاسيكية. تم تقديم هذه الساعة في البداية من الفولاذ، في حين ان الاصدار الجديد متوفر بالذهب الوردي ما يمنحه فخامة. يسلط الميناء الأسود الضوء على التصميم الجديد للساعة مع تباين مذهل.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة