معرض Watches & wonders 2021 رقمياً مرة جديدة!

 

في ضوء حالة عدم اليقين وسط الأزمة الصحية الحالية، تم إلغاء معظم المعارض الرئيسية لعام 2020 – بما في ذلك المعرضان المهمان  Baselworld و Watches & Wonders، حيث عقدت الأخيرة نسخة رقمية في أبريل 2020. بالنسبة لعام 2021، تخوفاً من التطور للوضع الصحي، اتخذت لجنة العارضين للساعات والعجائب في جنيف قراراً بعدم عقد الصالون، الذي كان من المقرر من 7 إلى 13 أبريل 2021. بدلاً من ذلك، سيصبح W&W جنيف مرة أخرى – نسخة رقمية، حيث ستكشف العلامات التجارية عن مجموعاتها الجديدة عبر الإنترنت.

في حين أن هذا القرار سيظل بالتأكيد يؤثر على الأعمال والمبيعات، من أجل ضمان الاستمرارية، فإن الخيار الذي اختارته لجنة الساعات والعجائب هو اقتراح نسخة رقمية بالكامل من المعرض مرة أخرى. سيعمل هذا المفهوم عبر الإنترنت على طرح نسخة مطورة من النظام الأساسي watchesandwonders.com الذي تم تقديمه بنجاح في أبريل من هذا العام.

ستتواجد جميع العلامات التجارية التي تشارك عادةً في Watches & Wonders عبر الإنترنت في أبريل 2021. وستشمل القائمة، بالإضافة إلى العلامات التجارية لمجموعة Richemont والعديد من صانعي الساعات المستقلين، رولكس وباتيك فيليب وشوبارد وتودور (التي تركت جميعها مقرها في بازل معرض). علاوة على ذلك، ترغب لجنة العارضين في دعوة العلامات التجارية الأخرى للانضمام إلى هذه النسخة الرقمية لجعل المعرض الذي يتخذ من جنيف مقراً له هو صالون الساعات الأول – لأن بازل وورلد لم يعد قادراً على المنافسة.

أخيراً، يذكر البيان بالفعل أن Watches & Wonders تتوقع العودة إلى صالون فعلي في عام 2022، والذي سيصبح أكبر حدث للساعات يُقام في جنيف على الإطلاق.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة