CARL F. BUCHERER ADAMAVI AUTODATE تجسّد البساطة والأناقة

 

تمّ تقديم ساعة Carl F. Bucherer Adamavi AutoDate بثلاثة ألوان جديدة للميناء. تمشيا مع الساعات الأخرى في مجموعة Adamavi ، تضفي هذه الساعات المعنى بوضوح وتظهر البساطة. مرة أخرى، تقدم الشركة السويسرية تصميماً أنيقاً وجودة رائعة وقيمة رائعة.

كانت مجموعة Carl F. Bucherer Adamavi عضواً مشهوراً في محفظة العلامة التجارية لعدد من السنوات. بينما تصنع الشركة التي تتخذ من لوسيرن مقراً لها بعض النماذج شديدة التعقيد مثل التقاويم الدائمة والتوربيون، فإن مجموعة أدامافي تتبنى بكل إخلاص فكرة البساطة.

Adamavi هي كلمة لاتينية تعني “أن تحب شيئًا ما” أو “تستمتع بشيء ما”. في الآونة الأخيرة، كشفت العلامة التجارية السويسرية عن إصدارات جديدة من Carl F. Bucherer Adamavi AutoDate. تشتمل هذه الإصدارات الجديدة على ظلال خفية، بما في ذلك الرمادي الداكن والأزرق الداكن و “النيود”. علاوة على ذلك، تقدم العلامة التجارية كل علبة بحجمين، 31 ملم أو 39 ملم، وكلاهما مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تأتي الموانىء مزيّنة بخطوط عمودية أشعة الشمس وعقارب رفيعة ومؤشرات، تساهم جميعها في المظهر الأنيق لكل طراز. يتم تقطير كل شيء إلى نتيجة خالصة خالية من الفوضى، مما يمنح الوقت بأقصى قدر من الكفاءة. يتم تقديم جميع النماذج على أساور ميلانو ذات الطراز القديم وتتميز بحركات تلقائية.

تجمع الأعمال الميكانيكية في Adamavi AutoDate بين التصميم الحديث للساعات مع تقليد Carl F. Bucherer العريق في صناعة الساعات. تتميز الموديلات التي يبلغ قطرها 39 ملم بحركة أوتوماتيكية CFB 1950، بينما تم تصميم الموديلات ذات القطر 31 ملم بحركة أوتوماتيكية كاليبرCFB 1963 مع احتياطي طاقة يبلغ 38 ساعة. تعمل الحركتان بشكل موثوق ودقيق على تشغيل الساعات والدقائق والثواني وعرض التاريخ عند الساعة 3. الآلية الدقيقة محمية بشكل آمن: الساعات مقاومة للماء حتى 3 بار (30 متراً).

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة