عودة فعالية أسبوع الساعات دبي في نسختها الخامسة، في نوفمبر 2021

تم تأسيس فعالية “أسبوع الساعات دبي” من قبل شركة أحمد صديقي وأولاده وتهدف إلى جمع أعضاء صناعة الساعات وهواة الساعات في المنطقة من يوم 24 حتى 28 نوفمبر. 

سوف تستمر الفعالية في نسختها الخامسة في تقديم منصة تعليمية وإبراز مكانة دبي كمركز ثقافي وعلمي فيما يخص عالم صناعة الساعات، أثناء جذب جمهور أوسع في الإمارات العربية المتحدة. من المقرر أن تُقام الفعالية حول البوابة، في مركز دبي المالي العالمي. 

ستعود فعالية أسبوع الساعات دبي، الرائدة في هذا المجال، ببرنامج غني تحت مظلة التواصل، والإبداع والاحتفاء. سوف تجمع نسخة هذا العام أنشطة وبرامج تهم عالم الفخامة والساعات وصناعات رئيسية أخرى. هدف الفعالية الأساسي هو توفير تجربة متكاملة لزوار الحدث بالتعاون مع العلامات المشاركة وشركائنا على أرض الحدث..

علقت هند صديقي، المدير العام لأسبوع الساعات دبي على هذا الحدث قائلة “تُعد نسخة أسبوع الساعات دبي هذه إنجازاً للإمارات العربية المتحدة وللفعالية نفسها، حيث تحتفي للإمارات بالذكرى الخمسين لتأسيسها وتطلق الفعالية نسختها الخامسة. 

هدفنا هذا العام هو الاستمرار في التوسع على المنصة الفريدة التي بنيناها وتأييد المفاهيم والتجارب المبتكرة التي تروق لجمهور أوسع. يسعدنا أن نجتمع قريبًا مع شركائنا، والعلامات التجارية المشاركة، والصحفيين وهواة الساعات للاحتفال بهذه الصناعة والإنجازات المذكورة أعلاه” 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة