مزاد فيليبس: أسلوب استثنائي لشراء المجوهرات والأحجار الفريدة

 

أعلنت شركة فيليبس عن تنظيم مزادها الأوّل الخاص بالمجوهرات وأحجار الـ jadeite في هونغ كونغ بتاريخ 28 نوفمبر 2016، وهو يتضمن مجموعة استثنائية من أهم أحجار الماس والأحجار الكريمة الملونة النادرة التي تتراوح أسعارها بين ثلاثة آلاف وثلاثة ملايين دولار أميركي.

إضافة الى ذلك، فقد أعلنت شركة فيليبس مؤخرا عن تعيين تيري شو لإدارة قسم المجوهرات في هونغ كونغ، المدينة التي تعتبر أسواقها من الأهم في عالم المجوهرات، وهي سوف تقوم بتصميم وتطبيق استراتجية التوسّع التي تتبعها على أن تكون هذه السوق بين أسرع الأسواق نمواً في قطاع المزادات العالمية .

وتعليقا على المزاد، تقول تيري شو، رئيسة قسم المجوهرات في فيليبس آسيا: “مع اعتمادنا نهج البوتيك المتخصص في المزاد، نحن نسعى إلى الجمع بين التصميم والتراث والجودة. ونحن نعتقد أن هذه مجموعة المختارة بعناية من القطع المعاصرة سوف تلاقي إقبالاً واسعاً بين الجمهور”.

أمّا سام هاينس، رئيس قسم الساعات في فيليبس فيقول بدوره: “لدينا نهج استثنائي لبيع الساعات والمجوهرات يرتكز على الجودة والحرفية، بالتماشي مع سياق معاصر، ونعتقد أن هذا الأسلوب هو الأكثر جاذبية لهواة هذا المجال في جميع أنحاء آسيا.”

جدير للذكر بأن السيّدة تشو انضمت الى فريق فيليبس بعد خبرتها مع Sotheby’s حيث شغلت منصب رئيس قسم المجوهرات في هونغ كونغ. وخلال 14 سنة مع Sotheby’s، أصبحت مسؤولة عن القسم الخاص بتطوير معارف العملاء، وعن القسم الذي يهتم بتقييم الموجودات وإدارة عمليّات الجمع في آسيا، والعمل عى التوسّع على نطاق واسع في تايوان، اليابان، ماليزيا، سنغافورة، اندونيسيا وتايلاند والفلبين.

مقالات ذات صلة