رحلات في الخريف: لأي من هذه الوجهات ستسافر

مع اقتراب فصل الخريف، تعتبر بداية الخريف وقتا مثاليا للتخطيط لرحلة هادئة. فمن القرى الساحرة الواقعة على الخط البحري إلى البراري الأنيقة الريفية، تتيح هذه الوجهات المميّزة للضيوف الاستفادة من الطقس الرائع في بدايات فصل الخريف في بعض مناطق أمريكا الشمالية.

Twin Farms

الإقامة في Twin Farms تعني الإستمتاع بروعة الغيرات التي تمرّ بها الطبية من الصيف إلى الخريف. ترسم أوراق الشجر في Vermont، والتي تصل ذروتها في منتصف سبتمبر وتستمر حتى شهر أكتوبر، لوحة جميلة ونابضة بالحياة لأطباق المأكولات الموسمية الاستثنائية التي يقدمها الشيف  Nathan Rich. يمكن للضيوف الإقامة في فندق Relais & Châteaux ، الذي يتميّز بغرفه المستوحاة من الثلاثينيات.

 

Post Ranch Inn

في حين لا يزال الطريق المؤدي إلى داخل Post Ranch Inn مغلقاً، هناك إشاعة تقول أن جسر Pfeifer Canyon سيعاد فتحه في وقت ما في تشرين الأول / أكتوبر، مما يجعل بدايات الخريف، من الأوقات المناسبة لزيارة هذا المكان خصوصاً أنها مليئة بالأيام الدافئة والمشمسة.

Hotel Jerome

يتميّز فندق جيروم التاريخي ببهو مليء بالمفروشات القديمة، منها المقاعد الجلدية، والأقمشة الراقية التي تجسّد صورة عن الحياة  بالقرب من مرتفعات أسبن. في حين أن المنتجع يتميّز بمستواه العالي في مجال التزلج يقدم في الخريف فرص لإستمتاع بركوب الخيل في تلك المناظر الخلابة.

 

Ranch at Rock Creek

يعتبر Ranch at Roch Creek واحد من فنادق المزرعة الأكثر رقياً، وهو في طليعة الفخامة الريفية في براري مونتانا. يقدّم الفندق خدمات تشمل صيد السمك وركوب الخيل والرماية والاستحمام في الغابات، وهي تجربة جديدة تقوّي العلاقة بالطبيعة.

Grace White Barn

بلدة كينيبونك الساحلية هي جوهرة مناطق أميركا الشمالية، وهي  المكان المثالي لتذوق الطعام والإستمتاع  بالطقس البارد. جو الخريف الاحتفالي هو ساحر في Grace White Barn، خصوصاً أنه من فئة الخمس نجوم وفيه 26 كوخ وغرف مفروشة من وحي فترة انغلند الحديثة  New England. يمكنكم غختيار غرفة مع موقدة وفناء خلفي. إن Grace White Barn يعود تصميمها إلى عصر 1860، حيث كان يتجمع الضيوف حول المدفأة لتذوق النبيذ قبل العشاء مطعم الحظيرة الذي تم تحويله الآن إلى عدة مطاعم راقية.

Ritz-Carlton Waikiki

إذا كنت تشتهي الإستمتاع بحرارة الشمس، توجه إلى شاطئ Ritz-Carlton Waikiki، الذي يحتوي على مسبح لا متناهي يقع على بعد ثمانية طوابق فوق الشواطئ الرملية البيضاء، ويحتوي على جناح عصري فخم من أربع غرف نوم و إطلالات على المدينة. كما ويمكنك الإستمتاع بالسوشي الذي يقدمه  الطاهي الياباني المشهور كيجي ناكازاوا .

مقالات ذات صلة