أماكن مفعمة بالرومنسية لقضاء عيد الحبّ!

 

     يتميّز عيد الحبّ بأهميةٍ خاصّة فيبحث العشّاق عن أماكن متنوّعة للإستمتاع بهذه المناسبة مناها الفنادق والمطاعم الفارهة. لذا وللتعرف أكثر على الأماكن الفريدة لقضاء عيد الحبّ عليكم الإطلاع على الخيارات التالية:

ما هي الأماكن المناسبة لعيد الحبّ؟

فندق ذا لانغام، لندن

الواجهة الخارجية لفندق ذا لانغام، لندن

أضاف فندق ذا لانغام لندن الشهير مؤخراً أجنحة ديلوكس، ومقهى “ذا ويغمور” البريطاني، وسبا “تشوان بودي + سول”. كما أنه يخصّص “باقة الاحتفال” المثالية من أجل عيد الحبّ وهي تشمل إقامةً لليلة واحدة في الفندق الفاخر الأول في أوروبا، وخدمة إضفاء أجواء رومانسية على الغرفة مع زجاجة باردة من المشروب الفوّار، وشوكولاتة لانغام وبتلات الورود. يستطيع الضيوف التلذذ بفطور إنجليزي شهي لشخصين، مع خيار تسجيل المغادرة المتأخرة.

 

فندق ذا لانغام، بوسطن

فندق ذا لانغام، بوسطن

كما ويستطيع الضيوف المقيمون في فندق ذا لانغام، بوسطن أن يحجزوا تجربة “لانغام يحتفل بشهر الحب” طوال شهر فبراير. تتضمّن الباقة إقامةً في أي فئة من الغرف، وباقة ورود وزجاجةً من المشروب الفوّار، تقدّم إلى جانب الفراولة المغمّسة بالشوكولاتة. يستطيع الأزواج تناول فطور تقليديّ لشخصَين من مطعم “برايفت كيتشن” واستخدام مركز اللياقة البدنية، والمسبح ومرافق السبا.

ويضفي لاونج “ذا ريزيرف” الواقع في ردهة استقبال الفندق لمسةً من الرومنسية في عيد الحب على جلسة شاي بعد الظهر. وإلى جانب خلطات الشاي التي يشتهر بها الفندق، تضمّ القائمة سندويشات وكعكاً وفطائر، مع سلطة البيض والثوم المعمّر على خبز بريوش، والفراولة المغمسة بالمشروب الفوار وكعكة “إينجل فود”.

 

At.mosphere  برج خليفة

At.mosphere  برج خليفة

At.mosphere برج خليفة يدعو الضيوف للاحتفال باليوم الأكثر رومانسية من السنة مع قائمة الطعام “His & Her” المخصصة للأزواج وذلك خلال 14 و 15 فبراير / شباط.  وكجزء من قائمة الطعام الجديدة يمكن للضيوف التطلع إلى تجربة طعام رائعة مع قائمة من خمسة أو سبعة دورات تقدم على خلفية مناظر بانورامية خلاّبة لوسط مدينة دبي.

وقد قام فريق الطهي في At.mosphere، برج خليفة بوضع قائمة مفعمة بالحيوية باستخدام المكونات الطازجة للضيوف منها المأكولات البحرية الشهية  خصوصاً سمك السلمون والترويت.

 

VIDA DOWNTOWN 

VIDA DOWNTOWN

يخيّم الحب على المدينة فيما يدعو VIDA DOWNTOWN العشاق والأصدقاء إلى الاستمتاع بعروض عيد الحب في شهر فبراير في أحد أكثر الوجهات الاجتماعية رقياً وتميزاً في دبي.

إن هذه التجربة تعزّز تجربة الإستمتاع بأطباقٍ شهية لاحتفال ولا أروع.

 

مقالات ذات صلة