استمتعوا بتجارب السبا الفريدة في 3 مناطق مختلفة من العالم!

تعتبر قرارات السنة الجديدة من أبرز الأمور التي يبدأ بها العام والتي تنتظر منّا تنفيذها خلال العالم الجديد. إلّا أن تلك القرارات لا يجب أبداً أن تخلو من السفر والتنعم بالخدمات التي تقدّمها بعض الفنادق المترفة حول العالم أبرزها السبا والتدليك وغيرها.

سنطلعكم عبر هذا الموضوع على بعض الفنادق حول العالم التي تقدّم لكم أفضل الخدمات لتليل الذات في العام الجديد.

 

Rancho Valencia Resort & Spa

من المهم في العام الجديد التمتع بشمس جنوبي كاليفورنيا وزيارة فندق Rancho Valencia Resort & Spa من فئة الخمس نجوم. ويشمل برنامج الفندق الذي يستمر لمدة 3 أيام و4  ليال وجبات صحية والمشروبات منعشة غير كحولية، والعلاج بالمياه المعدنية لمدة 90 دقيقة، وورش العمل والمحاضرات التي يقودها الخبراء. كما و يمكن للنزلاء الاسترخاء بعد العلاجات حول الموقدة في الهواء الطلق.

 

The Colony Hotel Palm Beach

احتفالا بالذكرى السنوية السبعين لهذا العام، تم تجديد فندق Colony Hotel الأنيق بوسائل الراحة الفاخرة الجديدة لنشر بعض الطاقة في المساحات الجميلة. ولإعطاء الضيوف دفعة مماثلة من الطاقة، أقام الفندق شراكة مع مدرب اللياقة البدنية المشاهير ومدرب أسلوب الحياة سوزانزواتس لعطلة نهاية أسبوع مخصصة للعناية بالصحة في فصل الشتاء. وسيتضمن الحدث الذي يستمر يومين أي من 2 إلى 4 فبراير دروس اللياقة البدنية الجماعية، دورات التأمل، الوخز بالإبر، خبراء التغذية، والمعالجين الفيزيائيين لمساعدة الزوار على تحسين لياقتهم البدنية.

 

Jewel Grande Montego Bay Resort & Spa

Jewel Grande Montego Bay Resort & Spa الذي تم افتتاحه مؤخراً سيستقبل خبيرين في الياقة البدنية : مؤسس ريجيلاتس سيينا كريسي وسابرينا سفيدا، لقيادة عطلة نهاية أسبوع صحية تحت شمس الكاريبي. من هنا سيستمتع الزوار ببعض التمارين الرياضية تحت اشعة الشمس وفي أرجاء امنتجع الذي تبلغ مساحته 30 ألف قدم مربع. كما يمكن للنزلاء الاسترخاء في أول صالة علاج بالملح في منطقة الهيمالايا في البحر الكاريبي أو تجربة العلاج بالذبذبات في أول غرفة طقسية للعلاج الكوارتز في جامايكا.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة