3 أماكن يجب زيارتها عند التخطيط لرحلات الربيع !

 

الربيع أصبح على الأبواب، وهذا يعني شيئا واحداً: حان الوقت لحجز سفرة إلى بلد آخر يتميّز بطقسه الحار الذي كنتم قد حلمتم به كل فصل الشتاء. فإذا أردتم التعرف على أفضل وجهات السفر خلال فصل الربيع، عليكم ان تتابعونا.

 

Koh Samui

تعتبر تايلندا من بين الوجهات التي لا يجب أن تفوّتوا زيارتها في فصل الربيع ذلك بسبب شواطئها الحالمة التي تبرز جانباً من سحر الجنة. افتتح فندق ريتز كارلتون، كوه ساموي في أكتوبر على شاطئ البحر، وليس بعيدا عن Wat Phra Yai، والمعبد الملوّن golden Big Buddha. على الرغم من أن المنتجع مزدحم بأجنحته الفسيحة، وحدائقه المشذبة، تتميّز جميعها بأثاث خشب الساج المنحوت والحجر الطبيعي.

كما ويتيح الفندق للضيوف التدرّب مع بطل الملاكمة التايلاندية في حلقة الملاكمة، والسباحة مع أكثر من 50 نوعاً من الأسماك في الشعاب المرجانية.

To a Tee

تم افتتاح فندق Fairway One at the Lodge، الذي يعتبر ملاذاً خيالياً للاعبي الجولف، في آب/اغسطس الماضي حيث انه يتميّز بإطلالة على المسار الساحلي الأسطوري ويتميّز ببعض التفاصيل الرياضية مثل كراسي النادي الجلدية وعوارض خشبية وغيرها.

 

Villa Marie

تقع Villa Marie ذات التصميم البوهيمي في مرتفعات التلال المطلّة على شاطئ فلاماندز الأزرق في سانت بارث. سوف يتمّ افتتاح هذه الفيلا مع فيلتين إضافيتين حديثتين مع جاكوزي و بركة سباحة خاصة إضافة إلى مطعم الفندق فرانسوا بلانتاتيون ذات الألوان الملونة والمفتوح حاليا وهو في كامل جهوزيته لتقديم مزيج من المأكولات المستوحاة من الجزيرة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة