3 فنادق رائعة ومرتفعة عن سطح البحر !

 

تعتبر قمم الجبال والمرتفعات من بين الأماكن المفضّلة لدى عدد كبير من الأشخاص، فيبحثون عن فنادق ممتعة  تمتدّ من قمم الجبال في آسبن والتبت إلى المناطق الساخنة على ارتفاعات عالية في كينيا والبيرو، فهذه هي المناطق المخصصة لالتقاط الأنفاس والتي تأخذ رحلتكم إلى مستوى آخر من الترفيه.

فنادق فارهة تقع على المرتفعات

فنادق فارهة تقع على المرتفعات

St Regis

St. Regis, Lhasa

يقع فندق سانت ريجيس على ارتفاع 12000 قدم فوق مستوى سطح البحر، وهو عبارة عن تصميم عصري ممزوج بتصميم التبت التقليدي. إن هذا الفندق يضمّ كلّ وسائل الراحة خصوصاً في غرف الضيوف مثل الحوض المخصص لرغوة الصابون في الحمامات. للحصول على تجربة أعلى، يمكنك حجز جناح إيفريست الذي يطل على قصر بوتالا (الذي كان موطنا لدالاي لاما) من غرفة المعيشة وتراس خاص.

 

فنادق فارهة تقع على المرتفعات

Giraffe manor

Giraffe Manor in Nairobi

عند زيارة هذا الفندق، فأنت إذاً على ارتفاع 5،900 قدم فوق مستوى سطح البحر، ولكن السكان العملاق في الزرافة مانور في نيروبي هي أطول حتى. فندق مانور غريب خصوصاً أنه يستقبل في حدائقه الزرافات التي تلصق رؤوسها  بنافذة المنزل الفخم داخل غابة أصلية في ضاحية نيروبي الورقية ويتميز بأجنحة واسعة.

فنادق فارهة تقع على المرتفعات

Wildflower Hall

Wildflower Hall

يقع فندق Wildflower Hall على ارتفاع 8،250 قدم فوق مستوى سطح البحر في العاصمة الصيفية السابقة للهند البريطانية شيملا، وهي جوهرة استعمارية تقدم آفاقا خلابة من جبال الهيمالايا الرائعة. من هنا لا بدّ أن تتنزّهوا عبر حدائق زهرة إدينيك وبساتين التفاح المجاورة. ثم استعدوا للحصول على جلسات تدليك الايورفيدا ثم بعشاء خاص على ضوء الشموع في شرفة الفندق.

مقالات ذات صلة