كوستاس فوياتزي يختار ساعة RADIOMIR 1940 لإستكشاف هوية بانيراي

اختار نجم الفيلم الثاني من سلسلة Panerai Traits  ’كوستاس فوياتزي‘ ومؤسس موقع YATZER.COM الإلكتروني ارتداء ساعة RADIOMIR 1940 على المعصم.

إن  Panerai Traits هو عبارة عن مشوار بحث لإستكشاف هوية بانيراي والذي ترويه قصص أربع شخصيات من خلال تسليط الضوء على شغفهم كما ومهاراتهم في المجالات التي ترمز لهذه العلامة التجارية: الضوء (LUCE)، التصميم، البحر (MARE) والإبتكار (INNOVAZIONE).

من هو  كوستاس فوياتزي؟

’كوستاس فوياتزي‘ هو مؤسس موقع Yatzer الإلكتروني، أحد أهم المواقع المخصص لهواة التصميم. يروي فوياتزي قصته واصفاً نشاطاته كمستكشف للتصميم الاكثر نقاءً، وذلك من خلال فيلم قصير تم تصويره في ميلانو، المدينة التي لا تزال تؤكد عاماً تلو الآخر على دورها المميز كعاصمة عالمية للتفوّق الإيطالي في مجال التصميم. يُشار إلى أنه يرتدي ساعة كلاسيكية التصميم من بانيراي، والتي تتميز ببساطة تصميمها وبكونها في الوقت عينه متألقة وأيقونية: ساعة  Radiomir 1940 3 Days Automatic (الرقم المرجعي PAM00572). صُممت هذه الساعة وإبتكرت خصيصاً للإستخدام العسكري في مجال الغطس، وهي بالتالي صلبة وقوية ومتميّزة بتفاصيلها التي تؤدي كل منها بشكل مثالي الوظيفة التي صممت من أجلها. تتسم ساعة بانيراي بخطوط بسيطة وسلسة ما ساعدها على إحتلال مكانة مرموقة كأيقونة في صناعة الساعات العالية الجودة.

عن الفيلم

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم عرض كل من الفيلم والصور المرتبطة برحلة ’كوستاس فوياتزي‘ إلى عالم التصميم، على الموقع الإلكتروني وقنوات التواصل الإجتماعي التابعة لموقعي Yatzer كما وبانيراي. كذلك، تتوفر هذه المواد على الموقع الإلكتروني المكرّس للمشروع على العنوان www.paneraitraits.com، والذي يضم كافة محتويات المشروع التي تساهم تدريجياً في خط سمات هوية بانيراي، مع هاشتاغ #paneraitraits.

يُذكر بأن الفصول الاخرى سوف تعرض في 20 مارس 2018 بمشاركة أحد الروّاد العالميين في عالم البحر، وفي 9 إبريل 2018 بمشاركة موهبة مذهلة نجحت في الموازنة بين التراث والإبتكار المميز.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة