TAG HEUER شريك الساعات الرسمي لـAston Martin !

في خطوةٍ لافتةٍ أعلنت Aston Martin، الشركة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة، عن شراكتها الرسمية مع شركة الساعات TAG Heuer.

شراكة Aston Martin  و TAG HEUER

إن ما يجمع بين هاتين العلامتين الفاخرتين هي القيم المشتركة بما فيها استخدام سباق السيارات كمقياس لأداء منتجاتهما. وتمتلك كلا الشركتين خبرةً طويلةً في عالم رياضة المحركات ويتشاركان الارتباط مع فريق Aston Martin Red Bull لسباقات الفورمولا1. وسيظهر شعار TAG Heuer على سيارة السباق الجديدة Vantage GTE من Aston Martin التي تشارك في منافسات بطولة ’سبا-فرانكورشامبس‘ التي تنطلق خلال شهر مايو 2018 وتندرج ضمن مراحل “بطولة العالم للتحمل”.

وبعيداً عن أجواء السباق، تبرز العناية بأدق التفاصيل والمهارة الحرفية وفق أعلى مستويات الجودة في كافة ابتكارات العلامتين ما يتيح أمام عشاقهما إبداعات يمكن الاعتماد عليها بكل معنى الكلمة.

وسيشمل التعاون على إطلاق تشكيلةٍ من الساعات تضمّ كافة جوانب سباقات السيارات بما فيها سلسلة منافسات “بطولة العالم للتحمل”. وسيتم تسويق مجموعات ساعات Aston Martin وAston Martin Racing TAG Heuer عبر شبكة التوزيع العالمية الخاصة بالدار ومن خلال مجموعة وكلاء آستون مارتن ومراكز العلامة في لندن وطوكيو.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة