TAG Heuer و Gulf Oil International: يعلنان شراكتهما!

أعلنت  TAG Heuer عن توقيع شراكة عالمية مع Gulf Oil International ، والتي ستشهد تطوير أنشطة جديدة وإصدارات حديثة ، بما في ذلك إصدار The Monaco gulf الذي تم تقديمه بمناسبة التوقيع.

أمّا ومع وجود خطوط زرقاء وبرتقالية مشهورة ، أصبح اGulf Oil Internationa معروفًا في صناعة السيارات منذ أكثر من 115 عامًا. الجودة، القدرة على التحمل والشغف هي شعار الشركة التي أثبتت هذا الأمر من خلال تاريخها العريق في الابتكار والاختراع والتطوير المستمرّ. كانت أول شركة تقوم بالتنقيب عن النفط تحت سطح البحر، وفي عام 1913 ، أصبحت أول شركة في العالم تفتح محطة بنزين.

وقد التزمت Gulf Oil International مع علامة صناعة الساعات السويسرية TAG Heuer التي لها تاريخ طويل جداً مع عالم سباق السيارات . وقد إجتمعت كلّ من Tag Heuer وGulf Oil International سوياً عدة مرات ، لكن أبرزها كان في عام 1971 ، في فيلم “Le mans” ، عندما ارتدى ستيف ماكوين Heuer Monaco على معصمه أثناء قيادة سيارة بورش 917 التي ظهر عليها شعار Gulf oil international .

 

 الخصائص التقنية لساعة Monaco Gulf

الرقم المرجعي: CAW211R.FC6401

الحركة: اوتوماتيكية، كرونوغراف خاصّة بـTag Heuer كاليبر 11، مع نافذة للتاريخ على الـ6 .

العلبة: حجم 39 x 39 ملم مصنوعة من الفولاذ، مقاومة للماء حتى 100 متراً.

الميناء: ميناء مصنوع من الـPVD وعاكس لأشعة الشمس مع خطّ أزرق وآخر برتقاليّ إضافةً إلى عدّاد كرونوغراف عند الساعة 9 وآخر للثواني عند الـ3. بالإضافة إلى مؤشرات مطلية بالروديوم وبتقنية Super Luminova المضيئة في الظلام.

السوار: مصنوع من جلد العجل باللون الأزرق ومثقوب بواسطة Topstitching البرتقالية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة