Messika تفتتح متجرها في دبي!

Messika
Messika
Messika
Messika

إفتتحت دار Messika Paris أول متجر لها في دبي وقد بدأت باستقبال الزوّار وذلك في الطابق الأول من دبي مول، وتحديداً في جادة الأزياء.

يمتدّ هذا المتجر الجديد لـMessika على مساحة 65 متراً مربّعاً، مع ديكور مفعم بالأناقة والسحر لتعمل على تقديم تجربة ألماسية لا مثيل لها. تطغى التفاصيل باللون الذهبي المائل إلى الوردي والخشب الرمادي البسيط على أنحاء المتجر المتلألئ بالأنوار الساطعة التي تبرق ببريق الألماس.

إن تصميم هذا المتجر الجديد مستوحى من أشهر تصاميم الدار، مثل Move و Glam’Azoneو ،Angelإلى جانب مجموعة Move Addiction البهيّة التي صُمّمت بالتعاون مع عارضة الأزياء جيجي حديد وحقّقت شهرة واسعة. كما خصّت الدار عملاءها الأوفياء بتشكيلة كبيرة من مجموعة المجوهرات الراقية التي تنمّ عن مستويات عالية من الحرفية. يضمّ المتجر أيضاً جدراناً خلّابة مصمّمة بدقّة من الشبك المعدني على يد الخبير الشهير في مجال الأقمشة Luc Druez، لفصل ناحية من المتجر للاطلاع على مجموعات الكوتور الراقية وسط خصوصية تامّة. زادت أجواء الحصرية بفضل الجدران المصنوعة يدوياً من مجموعة LcD، المستخدمة عادةً في دور الأزياء الراقية في باريس.

يُلبّي هذا المتجر احتياجات منطقة الشرق الأوسط، التي باتت سوقاً مهمّة جداً للعلامة، حتّى أنّها صمّمت لها أساور “دبي” الحصرية، لتخلق طابعاً فريداً بهذا المتجر المميّز.

يُشار إلى أنّ قصّة الحبّ بين دار ميسيكا والشرق الأوسط نشأت عام 2009، عندما افتتحت ميسيكا ثلاثة متاجر في قطر والمملكة العربية السعودية. حقّقت العلامة منذ ذلك الحين نمواً هائلاً، وافتتحت متجرها الأحدث في دبي مول لتُعزّز مكانة العلامة القويّة في السوق.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة