ساعة Tissot T-Race Cycling لعشّاق سباقات الدراجات

Tissot T-Race Cycling
Tissot T-Race Cycling
Tissot T-Race Cycling

 

إن ركوب الدراجات يعد من الهوايات التي يعشقها عدد كبير من الأشخاص وخصوصاً انهم يستمتعون أثناء التجوّل وسط المناظر الرائعة أو التنافس في سباق. لهذا السبب إختارت Tissot أن تحتفل بهذا النشاط من خلال مجموعة Tissot T-Race Cycling والتي تحتفي برياضة قوة التحمل والسرعة. فمشجعو المحترفين، وكل فرد بينهم، سيعشقون هذه الساعات التي تدمج اللمسات المستمدة من الدراجات في نموذج ذكي وأنيق.

 

 طراز يناسب كل جولة

إن ساعة Tissot T-Race Cycling لتمثل انعكاسًا للدراجة نفسها في تصميمها الأملس المريح. حيث يأتي كل جزء من الساعة، المستوحى من خصائص الدراجة، بمثابة إشادة وذلك بدءًا من شوكة الإطار الذي ينعكس في السوار والعروات، ووصولاً إلى الجزء الخارجي من المينا ودائرة فص عداد سرعة الدوران اللذان يمثلان العجلة التي تقع على حلقة من الكربون، كما تمتد المزايا إلى مقابض المكابح المدمجة في الكبّاسات والكاسيت الكائن على ظهر العلبة وعلى الترس. أما الجزء الخلفي من السوار فيذكرنا حتى بالسلسلة. فإذا كنت منشغلاً للغاية، سيسهل عليك قراءة الوقت بسرعة وسهولة بفضل العقارب الكبيرة والواجهة الواضحة. تتوافر هذه المجموعة من الساعات بمجموعة مختلفة من الألوان، وبالتالي يمكن لكل شخص العثور على ما قد يعجبه. فهذه هي الساعة التي ستتيح لك التمتع بمظهر جيد سواء كنت في حلبة السباق أو في المنزل.

 

التفاصيل التقنية لساعة Tissot T-Race Cycling

 

العلبة:علبة بقطر 44.5ملم  مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة 316L مع طلاء باللون الرمادي والأسود بتقنية pvd مع مركب الكربون، مقاومة لضغط الماء حتى 100 متراً.

 

الحركة: حركة كوارتز

 

السوار: سوار سيليكون مزود بمشبك عادي وهي تحمل اللونين الرمادي والأسود مطلية بخاصية الترسب الفيزيائي للبخار (PVD).

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة