ساعة Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph Camouflage التي تناسب شخصيتك الجريئة!

Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph Camouflage
Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph Camouflage
Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph Camouflage

إن Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph Camouflage ساعةٌ جريئةٌ تُمثّل ترجمةً جديدةَ متباينةَ الألوان لموديلٍ أيقونيّ بامتياز. تتميّز هذه الساعة ذات الهيكل البالغ قطره 44 ملم والمصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، بطوقٍ من السيراميك أخضر اللون، وبتاجٍ قابل للقفل عن طريق الضغط والتدوير مصنوع من السيراميك باللون الأخضر، والأمر نفسه ينطبق على أزرار الكرونوغراف الضاغطة، بالإضافة إلى الحزام بالتشكيلة اللونية المسماة كاموفلاج.

أما لون الميناء في هذه الساعة فهو البيج فيما تتميّز بالتقطيعات الكبيرة جداً، العدادات باللون البني، العقارب من طراز رويال أوك المميّز. كما يوجد على الميناء طوقٌ داخلي بلون البيج، وهناك حزامٌ إضافي مطاطي يأتي مع الساعة، باللون الخاكي.

 

 

المواصفات التقنية لساعة Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph Camouflage

 

الرقم المرجعي: 26400SO.OO.A054CA.01

الحركة: اوتوماتيكية من صنع الدار، كاليبر 3840/3126 مع احتياطي طاقة لمدة 50 ساعة تعرض كرونوغراف، الساعات، الدقائق، الثواني بعقربٍ صغير والتاريخ.

العلبة: مصنوعة من الفولاذ مقاوم للصدأ وبحجم 44 ملم. زجاجة من الكريستال السافيري مضادة للانعكاسات الضوئية. غطاء خلفي من الكريستال السافيري. طوق، أزرار ضاغطة وتاج قابل للقفل بالتدوير من السيراميك الأخضر. قطعتا حماية الأزرار الضاغطة من الفولاذ المقاوم للصدأ. مقاومة الماء حتى 100 متر.

الميناء: بيج. نمط التقطيعات بالقياس الكبير جداً مع عدادات بُنيّة. علامات الساعات بالذهب الأبيض مُركّبة على الميناء. عقارب رويال أوك.

السوار: مطاط “تمويه”. مشبك من الفولاذ المقاوم للصدأ طراز المسمار. سوار إضافي مطاطي باللون الخاكي الأخضر.

 

مقالات ذات صلة