Nada G ™ تطلق Solid Gold Men: اول خطّ مجوهرات للرجال!

صممت Nada G ™ أول خطّ مجوهرات من توقيعها للرجال مطلقةً عليه اسم Solid Gold Men ويضمّ 5 مجموعات فريدة. عملت ندى غزال ، المؤسسة والمديرة الإبداعية لعلامة Nada G ™ ، على إكتشاف الشخصيات الخاصة التي تميّز أقرب الرجال في حياتها وترجمة صفاتهم إلى قطع مجوهرات جميلة، مع وبدون أحجار كريمة بحيث يتمكنون من ارتداءها في كلّ المناسبات.

المجموعات الخمس: “circle of life”، “Back to basics”، “Men at work”، “His Khaizaran”و “Color and Form” تمنح الرجال إطلالة مميزة وتساعدهم على إظهار الشخصية المتنوعة التي يمتلكونها.

 

مجموعة “Circle of life”

تحتفل “Circle of life” بكل فخر بجميع مراحل الحياة، من الولادة وحتى الموت، بالإضافة إلى رؤوس الحيوانات التي تشع جمالاً، وقوةً. تعرض هذه القطع أشكالًا من الحيوانات والنباتات إما معًا، أو تكمل بعضها البعض بشكل جميل. هذه المجموعة هي للرجال الجريئين والذين يريدون ارتداء قطعة فريدة من شأنها أن تساعدهم على التميّز. تتضمن المجموعة دبابيس وأزرار أكمام وخواتم وقلائد وأساور.

 

مجموعة “Back to basics”

إن هذه المجموعة هي مخصصة للرجل خلال حياته اليومية ويمكن أن يجدها في أساور وخواتم وقلادات.

 

مجموعة “Men at work”

 

إن هذه المجموعة هي تكريم للرجل العامل الذي يظهر الشغف في كل ما يفعله ويساهم بفخر في القوى العاملة. تعود بنا هذه المجموعة لثمانينيات القرن العشرين.

 

مجموعتا “Color & form”  و “His Khaizaran”

تعتبر مجموعتا Nada G ™ الآخرتان “His Khaizaran” و “Color & form” نسختين متماثلتين للمجموعات التي ابتكرتها Nada G للنساء ولكن تمّ تخصيصها للرجل العصري.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة