أروع مجوهرات النجمات في حفل Met Gala 2019!

 

في يوم الإثنين الأول من شهر مايو من كلّ عام، يقام حفل الـ Met Gala الخيري السنوي علماً انه من أهم الاحتفالات العالمية في عالم الموضة. وكما تجري العادة، فإنه وفي كلّ عامٍ يكون هناك موضوعاً خاصاً بهذا الحفل، على أساسه يستوحي النجوم إطلالتهم الموقعة من اهم المصممين العالميين. وفي هذا العام، اتسم الاحتفال بطابع التخييم او الـ Camp لكن طبعاً بمفهومٍ مغايرٍ ومختلفٍ تماماً. ولكن ما هي أبرز تصاميم المجوهرات التي زيّنت إطلالة النجمات على السجادة الحمراء للحفل.

LUPITA NYONG’O

زيّنت مجوهرات Bulgari  إطلالة النجمة LUPITA NYONG’O خلال حفل Met Gala. فقد إختارت عقداً مصنوعاً من الذهب، وهو مزيّن بالجمشت الأرجواني، الروبي والماس.

هذا بالإضافة إلى سوار Kilim المصنوع من الذهب ومزيّن بالجمشت الأرجواني، اللؤلؤ المستزرع والماس.

HAILEY BIEBER

تألقت Hailey Bieber بأقراط سولتير 3 قيراطاً، وأقراط أخرى بماسة مسننة 2 قيراطاً، وزوج أقراطٍ أخرى بماسة مسننة 1.05 قيراطاً أيضاً.

 

 

 

 

 

 

 

Miley Cyrus

سوار Heritage المصنوع من البلاتينوم والذهب ومزيّن بالزمرّد والماس. اما أقراط Heritage، فهي أيضاً مصنوعة من البلاتينوم مع حجر الزمرّد والماس. في حين أن خاتم  Trombino فهو أيضاً مصنوع من البلاتينوم والماس، أما خاتم سيربنتي فمصنوع من الذهب الأبيض مع 83 حبة من الماس بتقطيع Pave وأقراط سيربنتي المصنوعة من الذهب الأبيض مع 4 ماسات بتقطيع إجاصي.

 

 

 

 

 

 

Emily Blunt

زيّنت إطلالة النجمة Emily Blunt أقراط Sun Tribe من Messika Paris وخاتم من مجموعة المجوهرات الراقية Born to be wild هذا بالإضافة إلى خاتم Move Romane و My Twin Trilogyو Glam’Azone.

 

 

 

 

 

 

 

Emily Ratajkowski

زيّنت إطلالة النجمة Emily Ratajkowski سوار من Born to Be Wild.

 

 

 

 

 

Sienna Miller

النجمة Sienna Miller زيّنت إطالتها بأقراط Diamond Catcher وخاتم Wild Moon من مجموعة Born to be wild.

 

Amber Valletta

تألقت النجمة Amber Valletta بأقراط مكوّنة من الزمرّد ذات التقطيع الإجاصي مع خاتم من مزيّن بحجر الزمرّد ذات تقطيع بيضوي من مجموعة Haute Joaillerie من شوبارد.

 

Livia Firth

Livia Firth المؤسسة والمديرة الإبداعية لـEco Age إختارت أقراط مصنوعة من أحجار السافير الصفراء والتوباز الأزرق، السافير الوردي والتسافوريت وذلك من مجموعة Haute Joaillerie  لشوبارد.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة