Concorso d’Eleganza Villa d’Este مرة جديدة برعاية A.Lange & Söhne !

في الفترة الممتدة من 24 إلى 26 مايو 2019 ، ستقوم A. Lange & Söhne مرة أخرى برعاية Concorso d’Eleganza Villa d’Este ، التي عقدت في Grand Hotel Villa d’Este في كومو ، إيطاليا منذ عام 1929. للمرة الثامنة، سيتم منح LANGE 1 TIME ZONE  لمرة واحدة للفائز في مسابقة “Best of Show”.

 في عامها التسعين، “The Symphony of Engines” هو شعار الذكرى السنوية لـ Concorso d’Eleganza، مسابقة ملكة الجمال الأكثر تميزاً للسيارات التاريخية. عندما تقوم المحركات 6 و 8 و 12 cylinder بإنشاء صوت قوي في منتزه Villa d’Este ، فإن الإشارات اللطيفة لـ LANGE 1 TIME ZONE “Como Edition” المخصصة ستشيد بالجمال المذهل للموقع والموقع الحصري من الحدث. منذ عام 2012 ، تعدّ “Como Edition” بمثابة المكافئ الهوائي لسيارة “Best of Show” الخاصة بالمسابقة ، والتي سلمها الرئيس التنفيذي A. Lange & Söhne Wilhelm Schmid للفائز.

 

هناك علاقة لا يمكن إنكارها بين السيارات والساعات القديمة: السعي لتحقيق التفوق الهندسي، والحرفية، وعملية التصميم التي لا هوادة فيها لجذب الكمال وراء المنتج الفني.

على هامش قمة أجمل السيارات في العالم، انضم Wilhelm Schmid وجامع السيارات Duccio Lopresto في محادثة لتبادل وجهات نظرهم حول المصممين المشهورين وأساطير السباقات وهواة الجمع البارزين. كانت نجمة اللقاء هي 1957 Alfa Romeo Giulietta Sprint Speciale Prototi ، التي فازت بالجائزة الرئيسية في عام 2017، من عائلة Lopresto  عام 1957.

بعض التفاصيل التقنية حول ساعة LANGE 1 TIME ZONE “Como Edition”

الحركة: يدوية التعبئة كاليبر L031.1 مع مخزون للطاقة 72 من ساعة. وهي تعرض الساعات، الدقائق، الثواني الصغيرة، مؤشر النهار والليل، نافذة تعرض مخزون الطاقة.

العلبة: حجم 41.9 ملم، مصنوعة من الذهب الأبيض.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة