ساعة Marlon Brando تعرض للبيع في المزاد قريباً!

طرحت GWS Auctions للمزادات ساعة رولكس المملوكة شخصياً من Marlon Brando بطل فيلم The Godfather وذلك من خلال مزاد الكتروني مباشر ينتهي الساعة 10 صباحاً يوم 11 أيار 2019. تتميّز ساعة Datejust بعلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 31 ملم مع حزام مصنوع من الجلد الأسود، علماً انه قد تمّ تقديمها للممثل في عام 1973 بعد فوزه بجائزة الأوسكار لدوره في فيلم The Godfather.

يأتي الجزء الخلفي من الساعة محفورٌ عليه “Vito’s MB”، في إشارة إلى شخصيته Don Vito Corleone. احتفظ براندو بالساعة لبضع سنوات فقط قبل تقديمها لصديقته، المصممة الحائزة على جائزة الأوسكار، Patricia Norris، في عام 1976. وتأتي الساعة إلى المزاد من مالكها الحالي، الذي قام بشراءها من ملكية نوريس بعد وفاتها.

تبدو الساعة في حالة جيدة ولا توجد بها علامات واضحة على إعادة التصنيع. وعلى الرغم من وجود رسالة أصالة من مالكها تفيد بأن الساعة قد تم شراؤها من شركة Norris، إلا أنه لا يوجد سجل رسمي لكيفية العثور على هذه الساعة في حوزتها في المقام الأول، وهذا قد يكون السبب في أنها لم تأتي للبيع في منزل مزاد أكبر. ان عرض السعر الحالي هو 11000 دولار فقط، وهو ما يبدو معقولاً نظراً لأن أوميغا التي كان يملكها إلفيس بريسلي تمّ بيعها مقابل أكثر من مليون دولار، فيما تمّ بيع رولكس بول نيومان بأكثر من 17 مليون دولار بالمزاد.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة