استمتعوا بنسيم جزر السيشل الرائع أثناء المكوث في منتجع Four Seasons الجديد!

array(5) { [0]=> string(4) "8295" [1]=> string(4) "8296" [2]=> string(4) "8297" [3]=> string(4) "8298" [4]=> string(4) "8299" }
Four Seasons Resort Seychelles
Four Seasons Resort Seychelles
Four Seasons Resort Seychelles
Four Seasons Resort Seychelles
Four Seasons Resort Seychelles

واقعةٌ في المحيط الهندي قبالة ساحل شرق أفريقيا، قد تكون جزر السيشل جوهرة التاج في القارة، مع تكوّنها من 115 جزيرة نقية جميلة والكثير من المنتجعات النائية. إن هذا ما يجعلها المفضلة لدى المشاهير والأسر المالكة الذين يبحثون عن الاسترخاء بعيداً عن عدسات الباباراتزي. لذا سيعرفكم موقع عالم السعات والمجوهرات على أبرز منتجع في إحدى جزر السيشل وهو Four Seasons Resort Seychelles.

ماذا يقدّم لكم منتجع Four Seasons في السيشل

الآن، ترحب جزر السيشل بملاذٍ جديدٍ في مجموعة من الفنادق الفاخرة مع إعادة افتتاح منتجع Four Seasons في جزيرة Desroche.  من هنا تمّ إعادة تصميم الأجنحة المنازل الشاطئية ذات الـ40 طابقًا بالكامل الآن ، وتضمّ برك سباحة خاصّة في الهواء الطلق للتنعم بنسيم الجزيرة المنعش.

يمكن للمجموعات الأكبر أن تستقر في واحدة من 11 فيلا سكنية خاصة جديدة منتشرة على طول 9 كيلومترات من الشواطئ في الجزيرة، كل منها يحتوي على 3 أو 4 غرف أو 5 غرف نوم ومطبخ كامل وخادم شخصيّ.

بما أن Desroches تقع على الحافة الخارجية لأرخبيل المحيط الهندي (وهي على بعد 35 دقيقة بالطائرة من عاصمة Mahé)، فإنها تعج بالشعاب المرجانية غير المألوفة وبساتين جوز الهند الكثيفة. يمكن للضيوف تحقيق أقصى استفادة من هذه المناطق المحيطة الخلاّبة من خلال التوجه إلى جلسات الغوص أو الغطس بمساعدة مرشد سياحي، وتقديم يد المساعدة في محمية السلحفاة العملاقة في الجزيرة، وركوب الدراجات أو المشي لمسافات طويلة إلى واحدة من القرى الصغيرة في الجزيرة حيث يمكنهم الاسترخاء مع السكان المحليين والانغماس في تاريخ الجزيرة الغنيّ. يمكن قضاء أيام أكثر هدوءاً في سبا Circle of Connection، والذي يقدم قائمة واسعة من العلاجات المخصّصة للاسترخاء، التجديد، وإزالة السموم من الجسم. وسيفتح الفندق أيضًا جناحًا لليوغا مضادًا للجاذبية على أحدث طراز لأولئك الذين يبحثون عن وسائل لاسترخاء عضلاتهم المجهدة.

أمّا وقت العشاء، يمكن للضيوف التوجه إلى أحد المطاعم عند غروب الشمس خصوصاً إلى الطرف الجنوبي من الجزيرة إلى المنارة للاستمتاع بكوكتيل حافل بينما تنزلق الشمس إلى المحيط الهندي.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة