لا تفوتوا زيارة منتجع Kudadoo في المالديف الصيف المقبل !

 

لا شكّ في أن المياه العذبة المدهشة تحيط بجزر المالديف على مدار السنة، ولكن في الصيف المقبل سيستمتع زوّار هذه البقعة من العالم بمنتجع جديد سيأخذهم إلى مستوى آخر من الرفاهية. إن جزيرة Kudadoo الخاصة ستقدّم 15 فيلا تطفو على الماء وذلك مع خدمات مميّزة جداً.

مميّزات المنتجع

تحتوي جميع الفيلات في Kudadoo على غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم وعلى خدمة الخادم الشخصي وديكور عصري مع مفروشات مصنوعة يدوياً وأرضيات من خشب البلوط. إن المستويان من مساحة صالة منها هي في الهواء الطلق وسوف تشمل حمام سباحة كبير ذات تصميم لا متناهي، وفي الطابق السفلي، أرضية زجاجية وطاولة طعام زجاجية للاستمتاع بأروع المناظر المائية.

الخدمات في Kudadoo

كما يوحي حجمها، فإن التركيز الرئيسي لKudadoo ستكون الخصوصية، والرفاهية الفخمة التي تأتي معها، بما في ذلك فرصة لاستئجار المنتجع بأكمله. بالإضافة إلى سلسلة من الشواطئ الرملية البيضاء المريحة (مزودة بكرة الطائرة الشاطئية وملاعب تنس) وبحيرة مثالية على الشعاب المرجانية مثالية للغوص، سيشتمل المنتجع على مسبح لا متناهي رئيسي للمياه العذبة ومركز للرياضة مع ساونا وغرفة بخار، وبالطبع مطعم مميّز. وتتراوح الخدمات بين المدربين الشخصيين ومدربي اليوغا إلى رحلات اليخوت الخاصة ومغامرات الصيد في أعماق البحار.

إذا كان الزوار يرغبون ببعض العلاقات الإجتماعية فإن المرافق الممتدة في فندق كورادو يقع على بعد 5 دقائق بالقارب. هناك، يمكنهم الاستفادة من ملاعب كرة القدم والتنس. والتمتع بالرياضات المائية، ورحلات الغوص. والاسترخاء في سبا دوني، حيث يتم الإستمتاع بالعلاجات مع منتجات خالية من المواد الحافظة العضوية.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة