أفضل 3 أماكن لا بدّ من زيارتها في شهر يوليو !

 

صحيح أن الصيف قد بدأ فعلاً، ولكن لم يفت الأوان بعد للتخطيط للعطلة الصيفية، سواء أكان ذلك من خلال قضاء بعض الوقت على الشاطئ، أو حتى استكشاف حضارات بلدان جديدة. إليكم بعض الوجهات المثالية في شهر يوليو في جميع أنحاء العالم، لمساعدتكم على التخطيط للعطلة الصيفية القادمة.

 

Mustique

على مدى العقود الخمسة الماضية، كانت هذه الجزيرة المملوكة من قبل القطاع الخاص في سانت فنسنت وجزر غرينادين بمثابة ملعب للاحتفال بالمشاهير والملوك. لذلك وفي شهر يوليو، ستحتفل جزيرة Mustique بالذكرى السنوية الأولى لها خلال أسبوع رائع مؤلف من 50 حدث. تبدأ الاحتفالات في 16 يوليو بمزاد خيري للفنون، وهناك الكثير من المتعة التي يجب متابعتها. سيشعر الضيوف في منزل كوتون هاوس الاستوائي والذي تم تجديده مؤخرًا وهو مستوحى من المنازل الريفية والأجنحة وغرف مواجهة للمحيط – بأنهم في منزلهم.

 

Chicago

هواة التصميم، سوف يتحمّسون جداً لزيارة شيكاغو بافتتاح مركز الهندسة المعمارية الجديد في المدينة. وسيعرض الموقع الجديد الذي طال انتظاره للمؤسسة معرضًا لناطحات السحاب ونموذجًا للمدينة يتكون من 1000 مبنى، بالإضافة إلى ساحات ضخمة للمعارض الزائرة. أثناء تواجدكم في المدينة، تحققوا من شارع سانت جين الأنيق الذي يفتح في 1 يوليو في شارع ميتشيجان داخل مبنى كاربايد وكربون التاريخي. يضم مكان 365 غرفة مع أسقف علوية ولوحات واسعة النطاق. احجزوا واحداً من Tower Suites ، في الطوابق من 24 إلى 36 ، من أجل وسائل الراحة لكبار الشخصيات بما في ذلك الوصول إلى صالة خاصة على السطح. كما ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة رحلة أوديسي الجديدة لنهر شيكاغو، وهو قارب مغلق بالزجاج سيتجه إلى نهر شيكاغو، ويوفر إطلالات بزاوية 360 درجة على واحدة من أشهر خطوط الآفاق المعمارية في أمريكا.

 

South Africa

في العام 2018 يحتفل يلسون مانديلا عيده المائة – وتحتفل جنوب أفريقيا بزعيميها المحبوب بشكل كبير. 18 يوليو هو اليوم الكبير: يوم مانديلا، وهي عطلة وطنية ستحمل سلسلة من الأحداث البارزة والنصب التذكارية. تبدأ الاحتفالات يوم 17 يوليو في جوهانسبرج، حيث سينتقل باراك أوباما إلى مسرح إيليس بارك أرينا لتقديم خطابه المثير. وفي كايب تاون ، يقدم فندق بيلموند ماونت نيلسون حزمة من ذكريات مانديلا ، والتي تتضمن فرصة نادرة للالتقاء بأحد الحراس الذين اعتنوا بمانديلا خلال سجنه لمدة 27 عامًا في جزيرة روبن ، بالإضافة إلى وجبة مستوحاة من أطباق مانديلا المفضلة وجولة سيراً على الأقدام في المواقع المهمة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة